الوحدة الرياضي

“حشيم” يحلق بصدارة سباق غنتوت للبوانيش الشراعية .. ويتوج بطلا للموسم

حلق “حشيم” للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان بلقب سباق غنتوت للبوانيش الشراعية الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أمس الأول  السبت .

وحصل البطل على 30 ألف درهم، ولم يكن لقب السباق فقط هو الذي أحرزه “حشيم” حيث تم إعلانه بطلاً للموسم بشكل عام لفئة البوانيش بعد تصدره الترتيب العام بقيادة النوخذة حسين عبد الله محمد المرزوقي.

واحتل المركز الثاني في ترتيب سباق غنتوت “الطيار” لعمر عبد الله محمد المرزوقي وحصل على 29 ألف درهم، وحل ثالثا ” لزاز ” لخليفة مهير سعيد المرزوقي وحصل على 27 ألف درهم كجائزة مالية، فيما كان المركز الرابع من نصيب “التبر ” لمحمد سهيل خلفان المهيري وحصل على 26 ألف درهم، وخامساً حل “فلاح ” لعبد العزيز محمد عبد العزيز الحمادي وحصل على 24 ألف درهم جائزة مالية، فيما جاء “نشايب” لأحمد سعيد سالم الرميثي سادساً وحصل على 22 ألف درهم.

وحقق “السرب” للحر راشد خادم المهيري المركز السابع وحصل على 20 ألف درهم، وفي المركز الثامن جاء “الوسمي” لجمعة محمد حثبور الرميثي وحصل على 18 ألف درهم، وتاسعاً حل “خزام” لأحمد سعيد سالم الرميثي وحصل على 16 ألف درهم، وفي المركز العاشر جاء هداف لإبراهيم محمد عبد العزيز الحمادي وحصل على 14 ألف درهم.

أبوظبي  / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى