الوحدة الرياضي

بي دي سويس راعياً رسمياً لبطولة دي بي ورلد للجولف

أعلنت الجولة الأوروبية للجولف،  عن توقيع بي دي سويس، مجموعة الشركات الرائدة التي تقدم خدمات مالية واستثمارية، اتفاقية معها لتصبح واحدة من الرعاة الرسميين لبطولة دي بي ورلد للجولف والتي تختتم موسمها العام إلى جانب بطولة ” AVIV دبي” للجولف التي انضمت إلى جدول فعاليات الجولة الأوروبية لعام 2021.

تأسست بي دي سويس عام 2011 بهدف إنشاء صرح للخدمات المالية العالمية لتقدم أفضل المنتجات وأرقى خدمات التداول والاستثمارات في الفوركس وعقود الفروقات لأكثر من 1.5 مليون عميل حول العالم. وتعد الاتفاقية المبرمة لرعاية بطولة الجولف لعام 2021 المرة الأولى التي تدخل فيها شركة بي دي سويس عالم الاستثمار في رياضة الجولف.

وبموجب الاتفاقية، تنال العلامة التجارية شهرة واسعة من خلال اللافتات الموجودة في ملاعب الجولف المستضيفة للحدث فضلاً عن المواد الإعلامية الأخرى الخاصة بالبطولات. كما تحظى بي دي سويس على فرصة مثالية لإقامة علاقات تجارية واستثمارية أخرى معززة تجربتها من خلال المشاركة في بطولة المحترفين – الهواة، فضلاً عن الاستفادة من خدمات الضيافة الرائدة.

تقام بطولة دي بي ورلد للجولف سنوياً على ملعب الأرض في جميرا بدبي، وتعد البطولة التقليدية التي يتم خلالها ختام الموسم في الجولة الأوروبية. كما وتقام بطولة AVIV دبي على ملعب النار في منطقة جميرا للجولف، إذ تسبق بطولة دي بي ورلد للجولف، التي تعد ختام موسم الجولة الأوروبية للجولف ضمن فعاليات “سلسلة رولكس”، والتي تشهد منافسات محتدمة لتنتهي بتتويج صاحب اللقب في الجولة الأوروبية. وسيسدل الحدثان اللذان يمثلان تحفة فنية عالمية في رياضة الجولف الستار على المنافسات في دبي لهذا العام.

وبهذه المناسبة صرح ألكسندر أولفكي، الرئيس التنفيذي لشركة بي دي سويس: “نحن فخورون بالتعاون مع الجولة الأوروبية للجولف لرعاية بطولة دي بي وورلد للجولف، الحدث العالمي المرموق في رياضة الجولف، وهو ما يساهم في نشر علامتنا التجارية العالمية، ويجسد قيمنا المتمثلة في النزاهة في التعامل والمثابرة لتقديم الأفضل والأداء المتقن على المستوى العالمي”.

وأضاف دانيال تقي الدين، المسؤول التنفيذي الأول لشركة بي دي سويس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا أن نكون أحد الرعاة الرسميين لبطولة دي بي ورلد للجولف، الحدث الرياضي العالمي، الذي يساهم في دعم علامتنا التجارية من خلال إبرازها في المحافل الدولية، مما يشجعنا على تكريس جهودنا لنغدو اسماً لامعاً وعلامةً تجارية رائدة متعددة الأصول، راسخة الجذور، واسعة الامتداد في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وأضاف ماكس هاميلتون، المدير التجاري للجولة الأوروبية: “يسعدنا أن نرحب بانضمام شركة بي دي سويس لشبكة شركائنا ضمن بطولة دي بي ورلد للجولف، والتي تعد من أهم وأحدث الفعاليات الرياضية التي تقام ضمن منطقة الشرق الأوسط للعالم أجمع فهي تمثل حدثاً عالمياً سنوياً هاماً في ميدان رياضة الجولف، وسنتعاون مع بي دي سويس لتفعيل أسس الشراكة الاستراتيجية وتعزيز الفرص التجارية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى