الوحدة الرياضي

بخيت سعد يستعيد “ذاكرة المستطيل” في “مجلس الزبير”

أمضى 12 موسماً في دورينا ..

دبي-الوحدة:
احتفى مجلس الحكم والمراقب المونديالي الأولمبي لكرة اليد ، النقيب عمر محمد زبير المرزوقي وبقية أعضاء المجلس ، بالنجم الإماراتي الدولي بخيت سعد في مبادرة تحمل عنوان ” الوفاء والتقدير” للمبدعين الرياضيين وذلك في مقر مجلسه في منطقة الورقاء.
وقال المرزوقي بهذه المناسبة إنه لا يمكن أن نضع تصنيفاً لأجمل الأهداف في تاريخ الكرة الإماراتية دون أن نحجز مكانا في المقدمة لهدف النجم بخيت سعد في مرمى الكويت في تصفيات كأس آسيا 1992، وهو الهدف الذي اجتمعت فيه كل عناصر التشويق والإثارة ليبقى خالداً في أذهان الرياضيين.
وأوضح أن بخيت سعد كان “وجه السعد” على الكرة الإماراتية في كثير من المباريات بمردوده القوي وروحه القتالية العالية وتسديداته الصاروخية، مسطراً اسمه بأحرفٍ من ذهب في تاريخ منتخب الامارات ليحصل على شهادة الإجادة بكل الألوان.
وأضاف: لعب بخيت سعد 12 موسماً في الدوري الاماراتي منها 11 موسماً في شباب الأهلي وموسماً في نادي الجزيرة متذوقا طعم البطولات 3 مرات بواقع بطولة واحدة في الدوري عام 1995 وبطولتين في كأس رئيس الدولة في موسمي 1993 و1997 ، كما شارك في كأس الخليج في موسمي 1994 و1996 وكان أحد العناصر التي مثلت المنتخب في منافسة كأس آسيا 1996 والتي حل فيها الأبيض وصيفاً.
وأشار المرزوقي إلى أن التواصل بين الرياضيين يحقق التطلعات المرجوة في عكس وجهات النظر حول الكثير من الأمور الرياضية لتحقيق المصلحة العامة والوصول إلى القواسم المشتركة التي تعزز التطور الرياضي في جميع المجالات الرياضية، موضحا أن وجوده في مجلسه أسعدهم كثيراً بقفشاته الجميلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى