الوحدة الرياضي

دبي لأصحاب الهمم يحلق بلقب بطولة البولينج للإعاقة السمعية

 أقيمت منافسات بطولة البولينج /للخماسي/ للإعاقة السمعية ضمن منافسات الموسم الرياضي 2021-2022، على صالة خليفة الدولية للبولينج بإمارة أبوظبي، بتنظيم وإشراف لجنة الإمارات لرياضة الصم باللجنة البارالمبية الإماراتية.

وأسفرت النتائج عن فوز نادي دبي لأصحاب الهمم بالمركز الأول برصيد 5125 نقطة عن طريق لاعبيه سعود محمد الشامسي، ووليد محمد، وعلي حسن الجابر، وطارق شهاب مراد، وأيمن سالم المقبالي.

وفي المركز الثاني فقد جاء نادي العين الأصحاب الهمم برصيد 4688 نقطة، تم إحرازها عن طريق لاعبيه محمد خميس العيسائي، ومطر علي الرميثي، وناصر عبدالله الغيثي، وسالم عبدالله المقبالي وأسامة صالح السطري.

واحتل المركز الثالث نادي أبوظبي لأصحاب الهمم برصيد 3989 نقطة عن طريق اللاعبين عدنان سيف الجابري، ووليد خالد الحمادي، واسماعيل علي الحمادي، وبدر قيس المسكري وخالد حافظ سيف.

وابدى اللاعبون المشاركون في البطولة مستويات عالية حيث كانت المنافسة محتدمة من البداية وحتى اللحظات الأخيرة حينما استطاع لاعبو نادي دبي حسم المركز الأول لصالحهم بفضل خبرات لاعبيه.

وأبدى عبدالله خليل أهلي رئيس لجنة الإمارات للصم في تصريحاته بعد التتويج إعجابه وتقديره لمستويات اللاعبين، والتطور الكبير الذي يحدث في رياضة البولينج بين أصحاب الهمم.

وقال: «الإعداد الجيد فنياً وتنظيمياً للبطولة ساهم في ظهورها بشكل جيد، وساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما عندهم ..وأتوجه بالشكر للجنة البارالمبية الإماراتية على دعمها الكبير للجنة رياضة الصم، وسنحرص على استدامة تطور مستوى للاعبين في باقي الألعاب».

أبوظبي / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى