مال وأعمال

“دبي التجاري” يفوز بجائزة ” الابتكار المتميز في التمويل التجاري”

دبي-وام:

حصد بنك دبي التجاري جائزة “الابتكار المتميز في التمويل التجاري” وذلك خلال حفل توزيع جوائز “جلوبال فاينانس” للمصارف الرقمية والمبتكرين الذي أقيم في فندق ريتز كارلتون – مركز دبي المالي العالمي.

تسلم الجائزة الدكتور بيرند فان ليندر الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري وعبد الرحيم النمر المدير العام للخدمات المصرفية للشركات.

وتحتفي جوائز “جلوبال فاينانس” للمصارف الرقمية والمبتكرين بالمؤسسات المالية البارزة في العالم التي تتميز بمعايير وقدرات عالية في مجالات تخصصها وتحظى برامج الجوائز هذه بشهرة عالمية حيث يتم التحكيم فيها من قبل مجموعة من الاستشاريين البارزين والخبراء المتخصصين في الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة والمعاملات المصرفية والخدمات المصرفية الاستثمارية والخدمات المصرفية للشركات وإدارة الأصول والتأمين وذلك لضمان الشفافية التامة والتقييم المحايد.

وتوفر منصة التمويل التجاري من بنك دبي التجاري وهي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط حلول تمويل سلسلة التوريد بقيادة البائع والمشتري من خلال بوابة واحدة للشركات ولضمان الامتثال للقوانين المحلية فقد تم تدشين الحل باستخدام المنصة السحابية لمايكروسوفت أزور في الإمارات وبإمكان النظام التعامل مع العملاء ونظرائهم في أي مكان كانوا في جميع أنحاء العالم حيث سيتم تخصيص مقاييس “اعرف عميلك” وفقا لمتطلبات التنظيم في تلك الدولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى