مال وأعمال

جيه غروب تستحوذ على حصة الأغلبية في زنتريكس جلوبال للتخطيط والشراء الإعلامي

• هذه الخطوة الاستراتيجية ستسهم في تسريع تبني خدمات إعلامية عالمية مبتكرة في المنطقة

دبي-الوحدة:
أعلنت جيه غروب المجموعة اللبنانية القابضة التي تمتلك مجموعة من الشركات التابعة لها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأميركية، اليوم عن توقيع شراكة استراتيجية مع زنتريكس جلوبال، وهي شركة إعلامية عالمية مزودة لخدمات التخطيط والشراء الإعلامي والبحوث الآلية وخدمات توطين وتسويق المحتوى في الشرق الأوسط. وبموجب هذه الشراكة، استحوذت جيه غروب على حصة الأغلبية في زنتريكس جلوبال بهدف إنشاء كيان أكثر ديناميكية يخترق الأسواق الجديدة بوتيرة أسرع وأكثر فعالية بعد جائحة كوفيد-19.

وفي خضم تحول المنطقة إلى مركز للأحداث العالمية، يطالب العملاء وكالاتهم بعائدات أعلى على استثماراتهم في التواصل الإعلامي. ستقود هذه الشراكة جهات التسويق في المنطقة وجميع أنحاء العالم خاصة من الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا وبعض الدول الآسيوية الكبيرة مثل الصين واليابان والهند وباكستان لاختيار المنصات الإعلامية الأكثر إبداعًا من قبل الشركات السريعة النمو مثل جيه غروب وزنتريكس جلوبال. سيمكن جهات التسويق من الوصول إلى جمهور أوسع في جميع أنحاء العالم، مما يعزز دور المنطقة ويجعلها محورًا عالميًا لصناعة الإعلان.
.
وتعليقًا على الشراكة، قال عماد جمعة، مؤسس ورئيس مجموعة جيه غروب القابضة: “تعرف جيه غروب بمكانتها القوية بين وسائل الإعلام الرقمية حيث تملك عقودًا من الخبرة في مجال الإعلام في جميع أنحاء المنطقة. ويسعدنا التعاون مع هذا المسعى العالمي المبتكر حيث نتشارك رؤية موحدة هدفها الابتكار المستدام وتلبية احتياجات العملاء وتقديم فرص جديدة إلى المسوقين في هذه البيئة التنافسية. ونحن اليوم نتطلع من خلال هذه الشراكة إلى توسيع نطاق أهدافنا وتحقيق الريادة في مجال الخدمات الإعلامية العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة المشرق العربي “.

من جانبه، قال فينود ثانجور مدير “زنتريكس جلوبال” التجاري العالمي: “تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تطورًا سريعًا وتفاؤلًا بشأن المستقبل وتبحث عن أسواق جديدة لمنتجاتها. ونتطلع إلى تزويدهم بحلول إعلامية عالمية تحقق طموحاتهم وتساعدهم في الوصول إلى الجمهور العالمي. وبما أن المنطقة أضحت الآن مركزًا للفعاليات الدولية مثل إكسبو 2020، وكأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 وغيرها، الأمر الذي سيوفر آفاقًا وفرصًا عديدة للشركات للإعلان عن أعمالها الإبداعية والتنافسية. ولا يسعنا إلا أن نرحب بهذه الشراكة مع جيه غروب كونها ستساعدنا على الوصول إلى مستوى أعلى وستعزز بصمتنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمشرق العربي”.

ستمكّن هذه الشراكة جهات التسويق من الاستفادة من الأذرع المبتكرة لكل من الشركتين والوصول بشكل استراتيجي إلى جمهور أوسع ببراعة وإبداع أكثر من أي وقت مضى، والوصول إلى أسواق جديدة لم يفكروا فيها من قبل. ستتوفر عدة قنوات إعلامية عالمية جديدة للمسوقين للإعلان عن حملاتهم والترويج لها من خلال تحالف جيه غروب وزنتريكس جلوبال، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات مثل التخطيط والبحث الإعلامي والفعاليات والمؤتمرات وتسويق المحتوى. وتتطلع الشركتان من خلال العمل التعاوني إلى إعادة ترسيخ حضورهما العالمي وأن تصبحا مركزًا لوسائل الإعلام العالمية في صناعة الإعلان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمشرق العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى