مال وأعمال

«أراضي دبي» تتعاون مع«الإمارات للمستشارين والمدربين» بمجالي الأبحاث والتدريب

دبي-وام:

وقعت دائرة الأراضي والأملاك بدبي إتفاقية تعاون مع جمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين بهدف وضع الإطار العام للتعاون المشترك في مجال تبادل المعلومات والخبرات والأبحاث الخاصة بمهنة الإستشارات الإدارية والتدريب الإداري وتطوير مهارات الكوادر الوطنية من مدربين ومستشارين إداريين وتأهيلهم ورفع قدرتهم التنافسية داخل الدولة وخارجها.

تأتي الإتفاقية انسجاماً مع وثيقة مبادئ الخمسين وانطلاقا من حرص “أراضي دبي”على الاهتمام بالعنصر البشري باعتباره المحرك الرئيسي المستقبلي للنمو وجهودها المتواصلة لتعزيز القدرات المهنية والإدارية العالية لكوادرها البشرية.

وقع الاتفاقية الدكتور علي بن سباع المري رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين ومحمد البدواوي المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسّسي في دائرة الأراضي والأملاك بدبي .

وأكد محمد البدواوي حرص دائرة الأراضي والأملاك على توفير كلّ ما من شأنه أن يسهم في تكوين عنصر وكادر بشري يمتاز بالمهنية العالية والجاهزية الدائمة لتقديم الخدمات بحرفية عالية وسط بيئة عمل مميّزة وداعمة.. منوها ان الاتفاقية تؤسس لشراكة فاعلة عبر الإستفادة من الخبرة الطويلة لجمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى