الوحدة الرياضي

أكد أن مسيرة مظلات الامارات ناجحة وملهمة

رئيس "دولية" المظلات : محمد بن راشد وراء عودة عجلة الحياة الى الدوران

دبي-الوحدة:

أكد السويسري جرايزر رئيس الاتحادين السويسري والدولي للمظلات “السابق” والذي يزور الدولة حاليا أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وراء عودة عجلة الحياة الطبيعية الى الدوران بعد جائحة كوفيد 19 كما اشاد برعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي للرياضات الجوية عامة والبطولة خاصة وارجع كل النجاحات التي حققتها الرياضات الجوية بالامارات الى رعاية ودعم سموه.
وابدى سعادته واعجابه الشديد بما شاهده من تطور ملحوظ على كافة الصعد حيث عاش تطور اللعبه لحظه بلحظة وساهم في انجاح مشوار الامارات مع المظلات منذ البدايات عام 1980 بل انه وقف الى جانب دولة الامارات في اعتماد اللغة العربية الى جانب اللغة الانجليزية والفرنسية والالمانية كلغات رسمية في الاتحاد الدولي .
وقال الضيف السويسري ان تجربة الامارات الناجحة مبهرة ومصدر الهام للعديد من الدول فقد اتبعت سياسة الخطوة خطوة ببراعة فقد شاهدت بل وساهمت في تنظيم بطولة العالم في دبي عام 1981 على الشاطيء المتاخم لفتدق “جميرا بيتش” وتابعت استضافة العديد من البطولات طوال نحو 40 عاما وهي تملك الان أفضل مكان في العالم لتنظيم البطولات وهو مكان ساحر ويدفع اي قافز الى الابداع والاستمتاع بالمشاركة ويتوافر بدبي دعم لوجستي رائع كما ان التجهيزات ذات تقنية عالية والكوادر الوطنية الفنية وصالت الى اعلى مستوى ناهيك عن طبيعة ابناء الامارات حيث حسن الاستقبال والمودة والكرم الذي لا يشعرك بالاغتراب وهي امور نفسية مهمة للغاية .
وانتهز جايزر فرصة تواجده لتقديم التهاني والتبريكات الى اسرة الامارات للمظلات لتجديد ثقة المسؤولين بالدولة في قيادة نصر حموده النيادي للرياضات الجوية حتى اولمبياد باريس 2024 وهو ابن اللعبة واصفا الاختيار بانه الامثل .
واختتم السويسري جرايزر نصريحه بالاعراب عن اعجابه وانبهاره باكسبو 2020 مؤكدا انه جاء خصيصا لزيارته بل وحث كل ضيوف الدولة المشاركين في البطولة بالقيام بزيارة الحدث الفريد في عالم المعرض الدولية اليوم الثلاثاء وهو يوم الراحة للوفود .
ومن أخبار البطولة تتصدر اسبانيا المنتخبات المشاركة في مسابقة التماسك الرباعي في نهاية اليوم الرابع من البطولة برصيد 140 نقطة وبمعدل 17.5 نقطة ويتساوى على المركز الثاني كل من بريطانيا وكندا برصيد 121 نقطة وبمعدل 15.1 نقطة ثم ايطاليا برصيد 116 نقطة وبمعدل 14.5 .
ابدى يوسف الحمادي نائب رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية مدير اللجنة المنظمة اللجنة المنظمة سعادته بسير منافسات البطولة مشيرا الى ان اللجنة المنظمة منحت المشاركين اليوم راحة ليتمكنوا من زيارة اكسبو دبي والتسوق في المركز التجارية العديدة التي تميز المدينة الساحرة .
وأشار الى ان منافسات جولات البطولة قبل النهائية سوغ تستأنف يوم غد الاربعاء كما تنطلق بطولة النفق الهوائي رباعي وثماني اليوم بسكاي دايف دبي الجديد بمنطقة مرغم طريق دبي العين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى