الوحدة الرياضي

مشاركة تجمع دبي الكندي في تحدي اللياقة البدنية بدبي

دبي-الوحدة:
انضمت الجامعة الكندية دبي ومجلس الأعمال الكندي في دبي والإمارات الشمالية ، والقنصلية العامة لدولة كندا في دبي ، للاحتفال باختتام الدورة الخامسة لتحدي دبي للياقة البدنية 30×30 مع مشاركة مجتمعية فعالة تحت شعار ” Try With Canada ”

بالتعاون مع قسم الفعاليات المجتمعية في مجلس دبي الرياضي، دعا الشركاء الكنديون كافة أطياف المجتمع من جميع المراحل العمرية للاحتفال بنهاية مبادرة هذا العام من خلال الانضمام إلى جلسة يوغا في الصباح الباكر بقيادة كايت بيتش المدرب المحترف من لولوليمون العلامة التجارية الشهيرة، في قرية دبي للياقة البدنية 30×30.

كانت جلسة اليوجا استمرارًا لتحدي آخر من تحديات ” Try With Canada ” تم تنظيمه في وقت سابق بالتزامن مع فعالية تحدي دبي للياقة البدنية والذي استمر لمدة شهر كامل. وقد حشد هذا التجمع السابق مشاركين من كافة المراحل العمرية من جميع أنحاء المدينة للمشاركة في نزهة عائلية والركض على شاطئ القرية الرياضية. جمعت هذه الفعاليات أكثر من 100 مشارك في تحديات اللياقة البدنية.

وكان من بين المشاركين السيد برايان بانفورد ، المدير التنفيذي للعلاقات المؤسسية والتواصل المجتمعي في الجامعة الكندية دبي CUD ، الذي صرح: “إنها تجربة رائعة أن تمارس اليوجا على الشاطئ مع مجموعة من الكنديين في هذا الوقت من العام”

وكان من ضمن الحضور في فعاليات ” Try With Canada ” جان فيليب لينتو ، القنصل العام لكندا في دبي ؛ وتانسيل كيليكارسلان ، كبير مسؤولي التحويلات في مجموعة الفطيم ؛ والسيد. أحمد إبراهيم بوشرين ، رئيس قسم الفعاليات المجتمعية والرياضية بمجلس دبي الرياضي ؛ واخصائي التغذية ومدرب اليوجا المحترف أليسون ماكلولين، وسفيرة العلامة التجارية لولوليمون.

كما صرح سعادة د. جان فيليب لينتو ، القنصل العام لدولة كندا في دبي والإمارات الشمالية: “يسعدني أن أرى هذا الحشد الكندي والشركاء في دبي قد اجتمعوا معًا للمساهمة في نجاح تحدي دبي للياقة 30×30 لعام 2021 . تحت رعاية كريمة من حكومة دبي ، وذلك ترسيخاَ لمفهوم أن اللياقة عنصراَ أساسياَ من عناصر الصحة والسلامة الجسدية ، لا سيما في سياق الجائحة. بمشاركة أكثر من 40 ألف كندي يعتبرون دولة الإمارات العربية المتحدة موطنًا لهم ، أتطلع إلى مزيد من التعاون مع مجلس دبي الرياضي في إقامة مثل هذه الفعاليات “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى