أخبار الوطن

“تحقيق أمنية” تسعد 610 أطفال من 31 جنسية

وام / أعلنت مؤسسة “تحقيق أمنية” الإماراتية عن نجاحها خلال العام الماضي وفي إطار الاحتفالات باليوبيل الذهبي للاتحاد في تحقيق أمنيات 610 أطفال من 31 جنسية و الذين يعانون من ظروف صحية تهدد حياتهم داخل وخارج الدولة .. كما كشفت عن وصولها إلى 5000 أمنية منذ تأسيس فرع المؤسسة في الدولة عام 2010.

وفي هذا الصدد قالت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة .. الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان الرئيس الفخري لمؤسسة “تحقيق أمنية”: ” لقد كان عام الخمسين استثنائيا تجلت خلاله الكثير من المبادرات الخيرية الكريمة التي لا تنتهي على أرض الخير والعطاء حيث تمكنت المؤسسة من الوصول إلى الرقم 5000 أمنية على الرغم من كافة الصعوبات التي فرضتها جائحة كوفيد – 19″.

وأوضحت أن المؤسسة استطاعت وبامتياز تنفيذ استراتيجيتها خلال عام اليوبيل الذهبي 2021 وتحقيق 610 أمنيات حتى ديسمبر 2021 توزعت بين 339 طفلاً و271 طفلة من 31 جنسية الذين يُعانون من 95 مرضاً خطيراً.

وأعربت عن اعتزازها بتفوق المؤسسة في تحقيق استراتيجيتها وتمكن فريق العمل من نشر السعادة والأمل في قلوب الأطفال المرضى وعائلاتهم .. مؤكدة على أن الفضل في كافة إنجازات المؤسسة يُعزى إلى القيم الإنسانية الخيّرة وحبّ العطاء الذي ينتشر بين أفراد المجتمع في دولة الإمارات ودعم أهل الخير من الشيوخ ورجال الأعمال و الشركات والمؤسسات والهيئات المحلية والاتحادية من أصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الكبيرة.

وأشارت الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان إلى أن المؤسسة وبفضل القلوب الطيّبة لجميع القاطنين على أرض إمارات الخير والمحبة تمكّنت من تحقيق 383 أمنية داخل دولة الإمارات و227 أمنية في المملكة الأردنية الهاشمية .

وأضافت: ” نتطلّع مع بداية مسيرة الخمسين عاماً القادمة الرامية للارتقاء بإنجازات الدولة على كافّة الأصعدة بشكل عام وعلى الصعيد الإنساني بشكل خاص إلى عقد المزيد من الشراكات المُجزية مع المؤسسات الحكومية والخاصّة التي تُسهم وبتميّز في دعم فعاليات مؤسسة تحقيق أمنية مادياً ومعنوياً وتساعدها على تنفيذ استراتيجيتها الإنسانية في تخفيف مُعاناة الأطفال المُصابين بأمراض مُستعصية تُهدّد حياتهم ورسم بسمة الأمل والتفاؤل على وجوههم مع عائلاتهم”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى