أخبار الوطنالوحدة الرياضي

على ستاد محمد بن زايد ..منتخب الإمارات يواجه قيرغيزستان استعدادًا لكأس آسيا

 

أبوظبي-الوحدة:

يخوض منتخب الإمارات لكرة القدم، في السابعة والربع من مساء اليوم السبت 30 ديسمبر بتوقيت الإمارات، مباراة دولية ودية أمام ضيفه منتخب قيرغيزستان، في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ضمن معسكر “الأبيض” الداخلي المقام في العاصمة أبوظبي، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا في قطر.
واستعد “الأبيض” الإماراتي للمواجهة، بأداء عدد من الحصص التدريبية تحت إشراف مدربه البرتغالي باولو بينتو، وجهازه المساعد، وبمشاركة كافة اللاعبين الذين ضمتهم قائمة المنتخب، باستثناء لاعبي شباب الأهلي والشارقة، بسبب خوضهم لمباراة كأس السوبر مساء الجمعة.
وقال ياسر سالم، مدير منتخب الإمارات، إن التجمع الحالي يسير وفق ما هو مخطط، وحسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.
ويشتمل البرنامج على محاضرات نظرية وتدريبات في صالة الجيمنازيوم، خلال الفترة الصباحية، وتدريبات يومية بالكرة في ملعب جامعة نيويورك، مشيدا بالتزام كافة اللاعبين، وحرصهم على تقديم كل ما لديهم خلال التدريبات.
وذكر أن مباراة قيرغيزستان الودية، تعد محطة مهمة للجهاز الفني للوقوف على مستوى وجاهزية اللاعبين الفنية والبدنية، وتطبيق بعض الأفكار والخطط التكتيكية.
وأشار إلى أن المباراة ستشهد غياب عناصر شباب الأهلي والشارقة، الذين سيتواجدون في المباراة الودية الثانية أمام منتخب سلطنة عمان، يوم 6 يناير/كانون الثاني 2024.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى