أخبار الوطن

لجنة المرافق باستشاري الشارقة تستعرض خططها و أعمالها خلال 2022

وام / استعرضت ” لجنة الشؤون الإسلامية و الأوقاف و البلديات و شؤون الأمن والمرافق العامة ” بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة صباح أمس أعمالها لعام 2022 و ما تعتزم القيام به وفق خطتها خلال دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر.

و اطلعت اللجنة بحضور سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس على آليات عملها ومقترحاتها واتخذت القرارات المناسبة فضلا عن متابعتها لمختلف الموضوعات التي تتعلق بالمجتمع و تمس قضايا ذات اهتمام لدى المواطنين.

ترأس الاجتماع سعادة عبيد عوض الطنيجي رئيس اللجنة و حضره سعادة عبيد محمد القابض الطنيجي مقرر اللجنة و العضوان سعادة أحمد راشد علي النقبي وسعادة علي سيف النداس و من الأمانة العامة آمنة باصليب مسؤول شؤون الجلسات أمينة سر اللجنة.

تطرقت اللجنة إلى أجندة أعمالها وما تعتزم القيام به من زيارات خلال الفترة المقبلة لاسيما خلال الربع الأول من عام 2022 واطلعت على ما تؤديه الدوائر من أعمال لخدمة المجتمع .

و أكدت اللجنة تواصل دورها لاسيما ما يتعلق بمتابعة أداء الدوائر الحكومية وأدوارها في خدمة المجتمع ومستوى خدماتها.

و بحث الاجتماع بدء التحضير لإعداد محاور مناقشة سياسة دائرة الإسكان في حكومة الشارقة خلال شهر يناير الجاري علاوة على القيام بعدد من الزيارات تشمل دائرة التخطيط والمساحة إلى جانب بلديات إمارة الشارقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى