أخبار الوطن

150 ألف مكالمة تلقتها “خدمة أمان ” بشرطة أبوظبي خلال 2021

وام / استقبلت خدمة أمان في إدارة المعلومات الأمنية بقطاع شؤون القيادة في شرطة أبوظبي 150,000 مكالمة لبلاغات تقدم بها الجمهور خلال العام 2021.

وأوضح العميد الدكتور سلطان عبيد النعيمي مدير إدارة المعلومات الأمنية أن “خدمة أمان” تهدف إلى إشراك المواطنين والمقيمين في المحافظة على أمن واستقرار المجتمع وتسهم في تعزيز الإجراءات الوقائية لكوفيد 19 من خلال تلقي المعلومات ودعم الجهات والشركاء.

وقال إن الخدمة تسعى إلى مجموعة من الأهداف هي الاسهام في رفع مستوى الأمن والأمان وتحقيق أولوية مكافحة الجريمة والوقاية منها ونشر الوعي وزيادة مستوى الحس الأمني لأفراد المجتمع إلى جانب تعزيز مفهوم مسؤولية الأمن من مسؤولية الجميع وتوفير قناة أمنية عالية السرية وسهلة لإيصال المعلومة.

وأشار إلى أن “أمان” قناة أمنية تعمل بحرفية عالية على مدار الساعة وطوال أيام السنة لتوفر للجمهور الإدلاء بأي معلومة أمنية ومجتمعية ومرورية أو أخرى تسهم في الحد من الجرائم واكتشافها ونشر الوعي وزيادة مستوى الأمن والأمان في الدولة mailto:aman@adpolice.gov.ae.

وذكر أن الخدمة تضمن الحفاظ على سرية وهوية مقدم المعلومة، عند تقديم المبلغ للمعلومة الأمنية التي لديه باللغات العربية والإنجليزية والآسيوية من خلال التواصل عبر ست قنوات للتواصل مع الخدمة عبر هاتف “8002626” والاتصال الدولي “009718002626”، والرسائل النصية “2828”، والتطبيق الذكي ADPolice، والموقع الإلكتروني
https://www.adpolice.gov.ae/ar/aman/Pages/default.aspx، والبريد الإلكتروني aman@adpolice.gov.ae.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى