مال وأعمال

“حرة عجمان” تنال شهادتين تقديرا لامتثالها للمعايير العالمية في جودة الأعمال

حصلت “منطقة عجمان الحرة” على شهادتين جديدتين من المنظمة الدولية للمعايير “أيزو” تقديراً لامتثالها لأعلى المعايير الدولية من حيث الجودة والإنتاجية والفاعلية.

وحازت المنطقة الحرة على شهادة “ISO/IEC 20000-1:2018” في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، وشهادة “ISO/IEC 27001:2013″ في نظام إدارة أمن المعلومات.

وبهذا الإنجاز، يرتفع رصيد المنطقة الحرة من شهادات الاعتماد الدولية إلى 6 شهادات تأتي تتويجاً لجهودها الرائدة في تحقيق أفضلالمعايير الدولية دعماً لمُجتمع الأعمال.

وقال سعادة المهندس علي السويدي، مدير عام منطقة عجمان الحرة ” نعمل دائماً في المنطقة الحرة على تطبيق أفضل الممارسات وأعلى المعايير العالمية، وتوفير بيئة أعمال مثالية لشركاء الأعمال والمستثمرين ونؤمن بأن هذه الشهادات ستعزز سمعتنا المؤسسية المرموقة وتساهمفي استقطاب المزيد من الاستثمارات الخارجية خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف ” تؤكد هذه الشهادات التزامنا بالارتقاء بمعايير التميُّز، وتقديم أرقى الخدمات لتسهيل رحلة المستثمرين ورواد الأعمال”.

يذكر أن هاتين الشهادتين تمثلان إضافة نوعية إلى رصيد منطقة عجمان الحرة، حيث سبق وأن حصلت على أربع شهادات اعتمادمن المنظمة الدولية للمعايير، وهي نظام إدارة الجودة “ISO 9001:2015″؛ ونظام الإدارة البيئية “14001:2015ISO”؛ ونظام إدارةالصحة والسلامة المهنية “ISO 45001:2018″؛ ونظام إدارة استمرارية الأعمال “ISO 22301:2019”.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى