مال وأعمال

“أراضي عجمان” والاتحاد الدولي للعقاريين العرب يبحثان التعاون المشترك

بحث المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان خلال لقائه وليد موسى رئيس الاتحاد الدولي للعقاريين العرب سبل تعزيز التعاون المشترك وفرص الإستثمار العقاري في إمارة عجمان.
وأكد المهيري – خلال اللقاء الذي عقد بمقر الدائرة – ضرورة تعزيز مجالات العمل المشترك بين الطرفين والاستفادة من التجارب المتميزة للاتحاد والترويج للإمارة وإبراز تجربتها الرائدة في مجال الاستثمار العقاري وما توفره من تسهيلات ومزايا نوعية للمستثمرين ورواد الأعمال على المستويين المحلي والعالمي بما يسهم في استقطاب المزيد من الاستثمارات ويدعم المشاريع التنموية ويحقق عوائد اقتصادية إيجابية على الإمارة.
من جانبه أشاد رئيس الاتحاد الدولي للعقاريين العرب بجهود الدائرة في مجال تنظيم القطاع العقاري في إمارة عجمان والإرتقاء به وتعزيز مكانة الإمارة على خريطة الاستثمار العالمي لما تتوفر عليه من مقومات ومميزات جذب متعددة .
تم خلال اللقاء – الذي حضره عدد من المسؤولين – استعراض الخطط التطويرية للدائرة وأبرز مشاريعها ومبادراتها المبتكرة الرامية إلى تطوير أداء السوق العقاري وتعزيز تنافسية الإمارة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى