صحة وتغذية

وفد “إسعاف دبي” يبحث التعاون مع مستشفى “السعودي الألماني”

الوفد اطلع على التوسعات الجديدة للمستشفى وتفقد قسم الطوارىء

دبي-الوحدة:
زار وفد من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف برئاسة المدير التنفيذي خليفة الدراي المستشفى السعودي الألماني بدبي لبحث التعاون المشترك بين الطرفين في تقديم خدمات الإسعاف الطارئة للمرضى والمصابين والحالات الحرجة.
وبحث الوفد مع الدكتورة ريم عثمان المديرة الإقليمية لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني وعدد من المسئولين سبل دعم أوجه التعاون المشترك خاصة ما يتعلق باستقبال الحالات الحرجة من المرضى والمصابين وتقديم خدمات اسرع وأكثر كفاءة للمرضى والمصابين من خلال مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.
وأطلع الوفد، خلال الزيارة، على التوسعات الجديدة للمستشفى والتي تضم ثلاثة مستشفيات تخصصية للعظام والأطفال والنساء من المخطط افتتاحها قريباً.
وتفقد الوفد خلال الزيارة التجهيزات والتحضيرات الطبية في قسم الطوارئ بالمستشفى وناقش مع إدارة المستشفى السعودي الألماني إمكانية المساعدة في علاج الحالات المزمنة والمستعصية التي ترد من محيط منطقة البرشاء التي يقع فيها المستشفى وكافة مناطق دبي لتقليل زمن نقل المرضى للطوارىء بالمستشفى والحفاظ على حياة المصابين، كما سيساعد وجود قسم الطوارىء الجديد الخاص بمستشفى النساء والتوليد الجديد زيادة أسرة الطوارىء الطبية في السعودي الألماني دبي الى 55 سريرا، ما يجعلها الأكبر في القطاع الطبي الخاص في دبي .
وقالت الدكتورة ريم عثمان أن التعاون المشترك الناجح مع (اسعاف دبي) حقق في السنوات الماضية الهدف المرجو للحفاظ على سلامة المرضى والحالات الطارئة التي يستقبلها المستشفى، موجهة الشكر للمدير التنفيذي للمؤسسة خليفة الدراي على حرصه الدائم لتقديم الخدمات الإسعافية والطبية للمقيمين في دبي وحرصه على تثبيت وتعزيز العلاقة بين القطاع الحكومي والخاص مما ينعكس إيجاباً على المرضى وسلامتهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى