أخبار الوطن

“سوربون أبوظبي” تنظم منتدى التوظيف السنوي “استرولاب”

نظمت جامعة السوربون أبوظبي الدورة العاشرة من منتدى التوظيف السنوي “استرولاب” الذي انطلقت أعماله أمس ويستمر يومين بمشاركة أكثر من 40 شركة من مختلف القطاعات الخاصة والحكومية كقطاع السياحة والقانون والتكنولوجيا المالية والمصارف والطيران والموارد البشرية والمتاحف.

ويتماشى الحدث مع جهود جامعة السوربون أبوظبي لتمكين الطلبة والخريجين مهنيا وإتاحة الفرصة لهم لمقابلة أصحاب الأعمال بما يسهم في تعزيز فرص التوظيف لهم.

وشهدت فعاليات اليوم الأول للمنتدى العديد من ورش العمل بمشاركة أكثر من 400 طالب وطالبة.

وتحدث سلطان الحاجي ، أحد خريجي جامعة السوربون أبوظبي ويعمل كنائب رئيس الجامعة للشؤون العامة وعلاقات الخريجين في جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي ، خلال مشاركته في ورش العمل عن أهمية تعلم اللغة الفرنسية في سوق العمل الدولي والمحلي ، كما قام بتشجيع الطلبة على بذل الجهد لتطوير أنفسهم وصقل مهاراتهم للوصول لتطلعاتهم الوظيفية.

وأكدت سيلفي فوس، مديرة قسم التوجيه الوظيفي في جامعة السوربون أبوظبي حرص الجامعة على تنظيم منتدى التوظيف السنوي “استرولاب” والذي عقدت دورته الحالية في الحرم الجامعي وعبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد ، ويعد أحد أهم الفعاليات التي ينظمها مركز التوجيه الوظيفي لمساعدة الطلبة في توسيع آفاقهم الوظيفية وتعزيز مهاراتهم المهنية ودورهم الفعال في سوق العمل الدولي والمحلي على حد سواء.

وأشارت إلى أن منتدى التوظيف السنوي “استرولاب” يتيح فرصة التواصل مع أصحاب العمل والخبراء من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والحصول على توجيه وظيفي يدعم دورهم في قيادة مستقبل إيجابي عبر تحقيق تطلعاتهم الوظيفية.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى