مال وأعمال

“أرادَ” ترسي عقدين إنشائيين جديدين في مجتمع “مَسار”

أرست ” أرادَ ” – الشركة المتخصصة في التطوير العقاري – عقدين بقيمة إجمالية تبلغ 118 مليون درهم في مشروع “مَسار” مجتمع الفلل والمنازل الريفية الفاخرة والذي تبلغ قيمته الإجمالية 8 مليارات درهم بضاحية السيوح في الشارقة.

ويشمل العقدان الجديدان تطوير البنية التحتية وتنسيق الحدائق في موقعين بمَسار “المنطقة المركزية حول مركز زوار مَسار” والتي ستحتضن عدداً من مواقع الجذب للزوار و”المنطقة العازلة المحيطة بالمجتمع السكني” والتي ستضم عدداً من المرافق الرياضية وسط محيط من الأشجار الكثيفة.

ومن المتوقع انتهاء العمل في المنطقة المركزية بحلول نهاية ابريل القادم حيث سيتم لاحقاً افتتاح مركز زوار مَسار في شهر يونيو القادم .. وعند إكتماله سيضم مركز الزوار منطقة مغامرات للأطفال وساحة تزحلق ومسرحا خارجيا و ركنا للمطاعم، كما ستتضمن المنطقة الشجرية المنسقة نقطة محورية لشبكة مسارات الدراجات الهوائية البالغ طولها 13 كم عبر مَسار والتي ستضم بدورها مرافق مختلفة لصيانة ومعدات الدراجات الهوائية وتجارة التجزئة ومساحات متنوّعة متاحة للإيجار.

ومن المتوقع انتهاء أعمال المقاولين في المنطقة العازلة حول مجتمع مَسار بحلول نهاية سبتمبر القادم والتي ستضم الآلاف من الأشجار ومسارين متواصلين للجري والدراجات الهوائية بطول 6.6 كم لكلّ منهما.

وقال أحمد الخشيبي الرئيس التنفيذي في شركة “أرادَ” : سيمهد العقدان الجديدان الطريق أمام فتح مَسار لعامة الناس من خلال مجموعة من المرافق الترفيهية والرياضية المصممة وفق أعلى المعايير العالمية حيث يأتي ذلك إنسجاما مع التزامنا بطرح تجارب إستثنائية ذات قيمة مضافة لمالكي المنازل الحاليين والمستقبليين في جميع مشاريعنا العقارية ..مشيرا إلى أن “مشروع مَسار” حظي منذ إطلاقه بأصداء إيجابية واسعة على مستوى المنطقة حيث سيوفر باقة من المرافق الراقية ضمن تصاميم مستوحاة من طبيعتنا الغنيّة لراحة ورفاهية جميع المقيمين والزوار .

ويأتي العقدان الأخيران عقب سلسلة من العقود التي تمت ترسيتها في مَسار والتي تضمنت عقود إنشاء مركز زوار مَسار وفيلا العرض إضافة إلى عقد تصميم البنية التحتية وعقد التصميم والإشراف لحي سنديان المرحلة السكنية الأولى من مَسار وستتم ترسية عقد الإنشاء الرئيسي لحي سنديان خلال مارس الجاري.

ويضم مجتمع مَسار 4,000 فيلا ومنزل ريفي فاخر ضمن ثمانية أحياء مسوّرة ويتخلله محور مركزي أخضر يضم 50 ألف شجرة وقد تم إطلاق المشروع مطلع عام 2021 حيث يتميز بموقعه الإستراتيجي قرب مدينة تلال وجامع الشارقة الكبير ومساكن نَسمَة مشروع أرادَ الأول.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى