أخبار الوطن

سلطان بن عبد الله النعيمي يترأس اجتماع اللجنة العليا الدائمة بشرطة عجمان

ترأس سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان اجتماع اللجنة العليا الدائمة لشرطة عجمان.

حضر الاجتماع سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، وسعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، وسعادة العميد مبارك خلفان الرزي مدير عام الموارد والخدمات المساندة وأعضاء اللجنة من مدراء الإدارات بشرطة عجمان وذلك تحت ظل شجرة الصبار المعمرة التي يحتضنها مركز شرطة مصفوت الشامل و يقدر عمرها بأكثر من 120 سنة.

بدأ الاجتماع باستعراض ومناقشة مقترحات و مستهدفات ومؤشرات الأجندة الوطنية لعام 2022 و انعكاساتها على انخفاض نسبة الجرائم المقلقة في إمارة عجمان وتعزيز نسبة الشعور بالأمان و الابتكارات المستقبلية المستحدثة لتعزيز العمل الأمني في الإمارة.

وجرت مناقشة نتائج استبيان جودة حياة بيئة العمل في وزارة الداخلية لعام 2021 والذي أظهر تقدم القيادة العامة لشرطة عجمان على جميع القطاعات في وزارة الداخلية كأفضل بيئة عمل.

وأشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي بالجهود المقدمة لإسعاد العاملين والمتعاملين وتحقيق النتائج المتميزة ضمن الأجندة الوطنية وتقديم الابتكارات المستقبلية بما يحقق أهداف وزارة الداخلية و يدعم جودة العمل الشرطي ويعزز كفاءة العاملين.

و ثمن قائد عام شرطة عجمان إقامة وتنظيم الاجتماع تحت شجرة الصبار المعمرة لأكثر من 120 سنة و التي شهدت تطور الإمارة خلال حكم المغفور له الشيخ راشد بن حميد النعيمي الذي كان يستظل بظلها خلال إقامته وجولاته في منطقة مصفوت وحافظت شرطة عجمان على هذا الإرث التاريخي برعاية الشجرة المعمرة و حمايتها ضمن أثمن مرافق شرطة عجمان وصممت مخطط مركز شرطة مصفوت ليحتضن الشجرة التاريخية بين أسواره دعماً لاستدامة البيئة و حفظاً لتاريخ الإمارة.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى