مال وأعمال

مجلس سيدات أعمال عجمان و جمعية أم المؤمنين يعززان جهود تمكين المرأة

وقع مجلس سيدات أعمال عجمان مذكرة تفاهم مع جمعية أم المؤمنين في عجمان، بهدف تعزيز التعاون وتنفيذ مبادارت ومشاريع مشتركة لتمكين المرأة وتعزيز دورها المجتمعي وتوجيهها لخوض مجالات العمل الحر وتنويع إستثماراتها ومشاريعها الخاصة لزيادة مساهمتها في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة.
وقع المذكرة في مركز عجمان لريادة الأعمال التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، وأسماء محمد شهداد المدير التنفيذي لجمعية أم المؤمنين.
ونصت مذكرة التفاهم على تزويد كل طرف بالبرامج والأنشطة السنوية المستهدفة من “مؤتمرات، ملتقيات، محاضرات، ندوات، ورشة عمل حملات وغيرها” وإتاحة الفرصة لمشاركة الطرف الآخر فيها، والإعلان عن البرامج و الأنشطة المشتركة في المواقع والوسائل الاعلامية التابعة للطرفين، والتعاون لتقديم الدعم اللوجستي بين الطرفين في تنفيذ الفعاليات، وتبادل الخبرات والمعلومات ذات العلاقة وتنظيم دورات وورش عمل مشتركة لأعضاء ومنتسبي الطرفين.
وأكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي، أن التعاون بين مجلس سيدات أعمال عجمان وجمعية أم المؤمنين قائم ومستمر لخدمة عضوات ومنتسبات الطرفين، مشيرة إلى اهمية مذكرة التفاهم ودورها في زيادة الشراكة والتعاون بين المجلس والجمعية لتنفيذ فعاليات نوعية تخدم اهداف وتوجهات الطرفين.
وأوضحت أن مجلس سيدات أعمال عجمان حريص على توسيع دائرة شراكاته لضمان تنويع الخدمات التي يوفرها المجلس لعضواته وأصحاب وصاحبات الاعمال بشكل عام.
من جانبها أوضحت أسماء محمد شهداد المدير التنفيذي لجمعية أم المؤمنين، أن مذكرة التفاهم تتوج الشراكة القائمة بين جمعية أم المؤمنين ومجلس سيدات اعمال عجمان، مؤكدة أن الخبرات والمعارف التي يمتلكها الطرفين ستعزز التعاون والشراكة لتنفيذ فعاليات ذات قيمة مضافة تسهم في تقديم المزيد من المزايا لعضوات ومنتسبات الجمعية والمجلس.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى