أخبار الوطن

محمد الشرقي يكرّم المؤسسات الحكومية المتميزة في نتائج برنامج المتسوق السري ويشيد بمستوى أدائها

وام / كرّم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ، في مكتبه بالديوان الأميري، عددًا من الدوائر والمؤسسات الحكومية التي حققت النسب الأعلى في نتائج برنامج المتسوق السري لحكومة الفجيرة في دورته الرابعة لعام 2021.

وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة بالمستوى المتميز للمؤسسات في أداء أقسامها المختلفة عامة ومراكز خدمة المتعاملين خاصة، مؤكّدًا على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بأهمية تعزيز ثقافة إسعاد المتعاملين وتطوير منظومة العمل الحكومي في الدوائر والمؤسسات كافة، عبر تطبيق أفضل الممارسات الحكومية بما يتواءم مع توجهات الدولة في مؤشرات التنافسية العالمية.

وحصلت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية على المركز الأول وأعلى نسبة في محور الزيارات الميدانية والاتصال الهاتفي، كما حصلت دائرة الجمارك بالفجيرة على أفضل جهة في تطوير الموقع الإلكتروني، وحصلت مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق على أفضل جهة حكومية تطورًا في مختلف المحاور.

وتسلم الجائزة عن مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية كلاً من المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس إدارة المؤسسة والمهندس علي محمد قاسم مدير عام المؤسسة، كما تسلم الجائزة عن جمارك الفجيرة سعادة راشد حمّاد مدير الدائرة، بينما تسلم المهندس خميس علي النون مدير مؤسسة تنمية المناطق الجائزة عن مؤسسته.

كما كرم سمو ولي عهد الفجيرة عددًا من الموظفين الذين بذلوا جهودًا فردية متميزة خلال دورة برنامج المتسوق السري الرابعة 2021م، حيث حصلت الموظفة فراشة المسماري من مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية على أفضل موظفة خدمة، وحصل الموظف علي عبدالله سليمان من بلدية الفجيرة على أفضل موظف اتصال هاتفي، كما حصل الموظف محمد المعمري من بلدية دبا الفجيرة على أفضل موظف استقبال، وحصلت الموظفة جميلة الشحي من مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية على أفضل منسقة بين الجهة وبرنامج المتسوق السري.

من جانبهم، تقدّم المُكرّمون بالشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد الفجيرة على الاستقبال والتكريم، ودعم سموّه للدوائر الحكومية في الفجيرة نحو التميز المؤسسي، وتقديم أفضل الخدمات الحكومية ذات الجودة والكفاءة المهنية.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، وسعادة سالم محمد الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، واللواء محمد بن غانم الكعبي رئيس برنامج المتسوق السري، والعقيد خالد عبدالله الوعل الظنحاني المشرف العام على برنامج المتسوق السري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى