مال وأعمال

“الإمارات دبي الوطني ريت” تقرع جرس الافتتاح في ناسداك دبي

احتفلت شركة الإمارات دبي الوطني ريت ـ الإمارات دبي الوطني ريت أو الصندوق، وهي صندوق استثمار عقاري يعمل وفقاً للشريعة الإسلامية وتديره شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول المحدودة بالذكرى السنوية الخامسة على إدراجها في بورصة ناسداك دبي مما يمثل علامة بارزة أخرى في تاريخها حيث يأتي ذلك مع المؤشرات الإيجابية وبوادر الانتعاش الذي يشهده سوق العقارات المحلي.
شارك مسؤولون بارزون في ناسداك دبي وشركة الإمارات دبي الوطني ريت في احتفالية خاصة لقرع جرس الافتتاح في بورصة ناسداك دبي بهذه المناسبة.
ومنذ إدراجها في 23 مارس 2017 كواحدة من أوائل صناديق الاستثمار العقاري في المنطقة حققت شركة الإمارات دبي الوطني ريت العديد من الإنجازات التي ساهمت في تعزيز قدرتها على تخطي ظروف السوق الصعبة بنجاح في السنوات الخمس الماضية. فقد أضافت الشركة إلى محفظة أعمالها أربعة أصول جديدة بما في ذلك واحد من أصول التطوير مما رفع المجموع إلى 11 أصلًا شمل القطاعات المكتبية والسكنية والبديلة وفي الوقت ذاته نجحت “ريت” في الحفاظ على توزيعات الأرباح للمساهمين وعلى الأخص خلال الفترات الأخيرة من حالة عدم اليقين في السوق المحلية والجائحة العالمية.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى