الوحدة الرياضي

اكتمال التجهيزات لإطلاق بطولة الجوجيتسو ضمن دورة ند الشبا الرمضانية

كشف اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن اكتمال استعداداته للمشاركة في النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية 2022 التي ينظمها على أرض مجمّع ند الشبا الرياضي في دبي اعتبارا من يوم 3 أبريل المقبل.

ومنذ الإعلان عن دورة ند الشبا الرياضية، سجّلت بطولة الجوجيتسو إقبالاً لافتاً على التسجيل و سيخوض اللاعبون المشاركون النزالات حسب القوانين المعمول بها في اتحاد الإمارات للجوجيتسو.

وقال سعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: “تحظى دورة ند الشبا بقاعدة جماهيرية كبيرة ومكانة مميزة على أجندة الفعاليات الرياضية الوطنية، نظراً لتنوّع الفعاليات الرياضية التي تحتضنها الأمر الذي لمسناه في الإقبال المذهل على المشاركة في بطولة الجوجيتسو التي تتيح فرصة قيّمة بالنسبة للاعبين لتعزيز خبرتهم وصقل مهاراتهم لمواصلة عطائهم خلال الموسم والاستعداد قبل الاستحقاقات المقبلة.. موضحا أن البطولة تسلط الضوء في الوقت ذاته على أهمية رياضة الجوجيتسو وقيمها النبيلة مع تزامنها مع شهر رمضان المبارك”.

من جانبه قال خالد العولقي المشرف على رياضة الجوجيتسو في نادي بني ياس: “حرصنا على المشاركة في بطولة الجوجيتسو في دورة ند الشبا الرياضية بالنظر لتوقيتها المثالي قبل انطلاقة العديد من الاستحقاقات .. وتمثّل هذه البطولة فرصةً مثالية لتحفيز اللاعبين على مواصلة نشاطهم البدني خلال شهر رمضان، بما ينسجم مع قيم الشهر الفضيل”.

و تقام منافسات بطولة الجوجيتسو في الصالة الرئيسية بمجمع ند الشبا الرياضي ضمن 5 فئات و4 أوزان هي الرجال /18 سنة فما فوق/ والأساتذة /30 سنة فما فوق/ والسيدات /18 سنة فما فوق/ لحملة الاحزمة الأزرق والبنفسجي والبني والأسود، والناشئين /16 – 17 سنة/ من حملة الاحزمة الأزرق والبنفسجي، والناشئات /16 – 17 سنة/ من حملة الحزام الأزرق.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى