الوحدة الرياضي

الجزيرة يواصل صحوته بثنائية في شباب الأهلي دبي بالدوري الإماراتي

أبوظبي-(د ب أ):
واصل الجزيرة صحوته في بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الخامس على التوالي في المسابقة، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على ضيفه شباب الأهلي دبي، اليوم الأحد، في افتتاح مباريات المرحلة العشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز الشارقة 2 / صفر على مضيفه النصر.

وارتفع رصيد الجزيرة إلى 41 نقطة في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط خلف العين (المتصدر)، الذي يستضيف الوصل بعد غد الثلاثاء في نفس المرحلة، فيما توقف رصيد شباب الأهلي دبي، الذي تلقى خسارته السادسة في البطولة هذا الموسم والرابعة على التوالي، عند 30 نقطة في المركز الخامس.

وبادر الصربي ميلوش كوزانوفيتش بالتسجيل لمصلحة الجزيرة في الدقيقة 18، قبل أن يضيف زميله المالي عبدالله ديابي الهدف الثاني في الدقيقة 27، لكن يحيى الغساني أشعل المباراة من جديد، عقب تسجيله هدفا لمصلحة شباب أهلي دبي في الدقيقة 66.

واقتنص الشارقة ثلاث نقاط ثمينة، عقب فوزه 2 / صفر على مضيفه النصر.

وارتفع رصيد الشارقة، الذي حقق فوزه الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة، إلى 39 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد النصر، الذي تلقى خسارته التاسعة في البطولة خلال الموسم الحالي والثالثة في لقاءاته الأربعة الأخيرة، عند 25 نقطة في المركز الثامن.

وأحرز البرازيلي بيرنارد الهدف الأول للشارقة في الدقيقة 42، في حين تكفل مواطنه ماركوس فينيسيوس بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 69.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى