الوحدة الرياضي

علي خصيف: جئنا إلى كأس آسيا بمزيج من الخبرة والشباب

أكد علي خصيف حارس وقائد منتخب الإمارات، أن منتخب بلاده وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة بفريق مزيج يجمع بين اللاعبين الخبرة والشباب للمشاركة في كأس آسيا من 12 يناير/كانون الثاني الجاري وحتى 10 فبراير/شباط القادم.
وقال في تصريحه لقنوات الكأس لحظة الوصول إلى مطار حمد الدولي في الدوحة: “جاهزون لخوض منافسات البطولة الآسيوية، مع توقعاتنا بمواجهات قوية في ظل سعي 24 منتخبا للتنافس القوي على اللقب”.
وأضاف: “نملك خبرات كبيرة من مشاركات عديدة سابقة، وهناك حالة من الانسجام بين عناصر الخبرة والشباب، والكل حريص على تقديم أفضل ما لديه لإسعاد جمهور الكرة الإماراتية”.
وكانت بعثة منتخب الإمارات لكرة القدم، قد وصلت مساء الاثنين، إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في كأس آسيا، وضمت البعثة 26 لاعبا.
واللاعبون هم خالد عيسى، علي خصيف، خالد توحيد، خالد الهاشمي، خليفة الحمادي، محمد العطاس، أحمد جميل، خالد الظنحاني، زايد سلطان، عبد الرحمن صالح، عبد الله ادريس، بدر ناصر، علي سالمين، يحيى نادر، محمد عباس، ماجد راشد، عبد الله رمضان، طحنون الزعابي، عبد الله حمد، يحيى الغساني، حارب عبد الله، فابيو دي ليما، علي صالح، سلطان عادل، علي مبخوت وكايو كانيدو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى