أخبار الوطن

أكاديمية شرطة دبي تحصد جائزة أفضل بيئة عمل للعام الثالث على التوالي

على مستوى القطاعين الحكومي والخاص في الدولة من منظمة Great place to work

دبي – الوحدة:

للعام الثالث على التوالي، حصدت أكاديمية شرطة دبي جائزة المركز الأول كأفضل بيئة عمل على مستوى القطاع الحكومي والخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2021، وذلك في منتجع فايف نخلة جميرا دبي، والتي نظمتها (Great Place to Work)، المنظمة الأمريكية العالمية المتخصصة في تقييم ثقافات وبيئات العمل المتميزة بموثوقيتها وأدائها. وتعد الأكاديمية أول أكاديمية شرطية تنال هذه الشهادة على مستوى العالم.
وأكد سعادة اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب في شرطة دبي، أن الأكاديمية وضعت إسعاد موظفيها في مقدمة أولوياتها، فتبنت الأفكار والمبادرات الخلاقة، وحرصت على تطبيق الأبعاد الخمسة لبيئة العمل السعيدة النموذجية وفق موجهات منظمة Great place to work، والمتعلقة ببناء الثقة والاحترام وتطبيق العدالة، والفخر ومد جسور علاقات الزمالة، سعيا لرفع مؤشر السعادة لدى موظفي ومنتسبي الأكاديمية، ولتكون السعادة بمثابة أسلوب حياة لديهم.
وأشاد سعادة اللواء الأستاذ الدكتور غيث غانم السويدي مدير الأكاديمية، بحصول الأكاديمية على هذه الجائزة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يأتي حرصاً على الانتقال بمستويات السعادة وجودة حياة المجتمع إلى أبعاد جديدة، عبر بناء القدرات في مجال السعادة والإيجابية، وممارستها بشكل عملي في الجهات الحكومية كافة.
وأضاف اللواء السويدي، حققنا المراكز الأولى بفضل طموحات معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، الذي يؤكد دائمًا أن التميز في الأداء هدف استراتيجي يأتي في مقدمة أولويات العمل الأمني، وتحقيقًا لتوجهات معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الذي يعد الفوز والتميز في أي مجال مصدر فخر واعتزاز لجميع منتسبي القيادة العامة لشرطة دبي.
ومن جهته، أوضح العميد الأستاذ الدكتور محمد بطي الشامسي مدير الأكاديمية بالنيابة، أن أكاديمية شرطة دبي تسير بخطى واثقة نحو التميز والريادة، وإسعاد موظفيها، مشيراً إلى أن حفاظ الأكاديمية على مكانتها كأفضل بيئة عمل لثلاثة أعوام متتالية، لهو إنجاز يدعو للفخر، ويضاف إلى رصيد إنجازاتها على صعيد مسيرة التميز والتفوق المؤسسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى