الوحدة الرياضي

افتتاح البطولة الرمضانية لشباب الحمرية في نسختها الأولي

دبي-الوحدة:
افتتح معالي عبد الله محمد البسطى الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، بطولة شباب الحمرية لكرة القدم في نسختها الأولى – بطولة الفريج – بحضور 4 فرق تنافس في فعاليات البطولة مكونه من شباب فريج الحمرية، ومن المقرر أن يلعب كل فريق 6 مباريات خلال البطولة والتي تختتم بتتويج الفائزين في 21 أبريل الجاري.
وقال معالي عبد الله محمد البسطي، تبقى الانتماءات الرياضية انتماءات أصيلة لا تتغير مع الزمن.
من جانبه قال منظم البطولة عبد الله ظاعن الكتبي، تذكروا هذا الحدث فسوف يكون الشغل الشاغل في السنوات القادمة لم يكن تجمعًا تنافسيًا فقط بل هو أكثر من ذلك كان عائلياً بحتاً، نعم عائلياً لقد شارك الكبير والصغير وحضر كذلك الكبار والصغار فهذا اليوم كان استثنائياً من كل الجوانب هل تخيل ممن كان يشارك معنا طول الموسم بروعة التنظيم والحضور.
وأضاف، ستتذكرون هذا اليوم كما كنتم تتذكرون البطولات التي كنتم تشاركون بها سابقاً، لكن هذه البطولة لها نكهه خاصة ولن تغيب عن مخيلاتكم والسبب طول فترة الغياب بين آخر بطولة شاركتم بها وهذه البطولة، المفاجأة كانت على التزام الجميع بالحضور حتى الجمهور الذي حضر وملء جوانب الملعب، جميل ما شاهدنا الاحاديث الجانبية بين اللاعبين والجمهور، الضحكات والابتسامات لم تخلو من التوقف.
ونوه الكتبي، بعد مرور ما يقارب 25سنة من الزمن يجتمع الأصدقاء القدامى، واسترجاع الزمن الجميل بتجمع أربع فرق لتتنافس وتتويج الفائز في نهاية البطولة.
وقدم الكتبي، الشكر لكل من ساهم في نجاح هذا الحدث فهناك أشخاص سهرت على إنجاح البطولة وجعل هذا الحدث رنان في اسماع مجتمع الحمرية، لم يكن الأمر سهلاً نعم لقد كانت هناك صعوبات وتم تفاديها ولله الحمد والمنة على مشاركاتكم وتفاعلكم من قريب أو بعيد، السعي وراء النجاح طريقه صعب والأصعب المحافظة عليه، بأيدينا وليس بأيدي غيرنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى