أخبار الوطن

“ميرنا غير في شهر الخير” يستهدف 100 أسرة متعففة و200 عامل بوجبات الإفطار

الشارقة-الوحدة:
برعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، نظم فريق شكراً لعطائك التطوعي بالشراكة مع نادي المدام الثقافي الرياضي وفريق غاية التطوعي، المبادرة الخيرية ” ميرنا غير في شهر الخير”، للسنة الثانية على التوالي وذلك لتوزيع المير الرمضاني على 100 أسرة متعففة في منطقة المدام، كما تم تنفيذ مبادرة أخرى لتوزيع وجبات إفطار رمضان على 200 عامل، ضمن مبادرات المسؤولية المجتمعية، وبث روح التطوع والمشاركة الإيجابية في مجال العمل الاجتماعي والخيري، والارتقاء بسعادة المجتمع.

شهد الفعالية سعادة الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وسعادة المستشارة مريم سالم السلمان رئيس جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين، وسعادة محمد حمد بن دلوان الكتبي عضو مجلس أمناء مؤسسة العجماني للأعمال الخيرية، وسعادة الأستاذة أسماء بنت مانع العتيبة، وعدد من مسؤولي فريق شكراً لعطائك.

وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، إن هذه المبادرات تجسد قيم التراحم الإنساني المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف، وتعزز حرص فريق شكراً لعطائك والشركاء على دعم البرامج الإنسانية والمشاريع الخيرية التي تمثل أبرز السمات الإنسانية في المجتمع الإماراتي، لتشجيع ونشر مناهج العمل الخيري والإنساني، التي تمتد جذورها إلى الآباء المؤسسين الذين رسخوا ثقافة الخير كإرث جعل دولة الإمارات في مقدمة دول العالم في الجانب الإنساني.

وأكد سلطان محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي المدام، أن التسابق نحو الأعمال الخيرية والإنسانية من السمات المعروفة عن أبناء الإمارات، الذين يستلهمون القيم والتكافل من الإرث الخالد للقيادة الرشيدة التي غرست في نفوسنا حب الخير والتفاعل مع المبادرات التي تعزز القيم الإنسانية.

وأبان بأن نادي المدام ينطلق من ثوابت راسخة عن أهمية التفاعل مع المبادرات المجتمعية، وتوفير جميع الأدوات التي تؤدي إلى بلوغ الأهداف المرجوة من خلال العمل على نشر ثقافة العمل التطوعي وإظهار ردة الفعل الإيجابية في كل ما من شأنه أن يعق قيمة مثل هذه المبادرات.

بدورها أوضحت الأستاذة أسماء بنت مانع العتيبة أن المبادرات الإنسانية ترسخ معاني الخير وقيم التكافل، ونشر روح العطاء الإنساني والتطوعي بين أفراد المجتمع، وإحياء فضائل الشهر الكريم في التآخي والتسامح ليعم الخير الجميع، كما أنها تحمل في طياتها أسمى معاني الخير والحب، وتنشر في الوقت نفسه الفرح والسعادة على الصائمين خلال رمضان شهر العطاء والرحمة والتراحم بين أفراد المجتمع.

وتوجه سيف الرحمن أمير، رئيس مجلس إدارة فريق شكراً لعطائك التطوعي بالتقدير والامتنان إلى شركاء النجاح على تعاونهم لإنجاح المبادرة الحالية وغيرها من المبادرات الأخرى وهم نادي المدام الثقافي الرياضي، شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، وثيقة الولاء والانتماء، مطعم “بنت النوخذة”، وفريق غاية التطوعي.

كما قدم الشكر والامتنان إلى المتطوعين الذين بلغ عددهم 50 متطوعاً، إذ قدموا أفضل الجهود لدعم نجاح المبادرة، وكانوا عوناً لنجاح المبادرات الإنسانية المستمرة، والتي تعبر عن قيم مبادئ إنسانية راسخة في ديننا الحنيف ومجتمعنا الإماراتي المتمثلة في البذل والعطاء من أجل الآخرين، وحرصاً على مد أواصر العلاقات وتشارك المشاعر النبيلة مع أفراد المجتمع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى