أخبار الوطن

تواصل فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن بدورتها الـ25

وام / تنافس ستة متسابقين في اليوم الخامس لمسابقة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بدورتها الـ 25 و التي تقام بقاعة ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر بدبي في إطار احتفالها بيوبيلها الفضي بحضور رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة وعدد من المسؤولين وراعي اليوم الخامس للمسابقة دائرة الاقتصاد و السياحة في دبي وجمهور كبير.

ويتنافس يوم غد الجمعة أمام لجنة تحكيم المسابقة المتسابقون إبراهيم حسام إبراهيم من البرتغال، وبوبكر عبدالهادي راجع من الجزائر، وإسماعيل سيدبي من بوركينا فاسو، وإحسان بسادين من جنوب أفريقيا، وإسماعيل درامي من ساحل العاج، ورفيق إدريس من غانا وجميعهم يتسابقون في الحفظ برواية حفص عن عاصم ماعدا المتسابق الجزائري بوبكر عبدالهادي الذي يتسابق برواية ورش عن نافع.

فيما يتقدم للاختبار أمام لجنة التحكيم يوم السبت المقبل الحاج شيخ جاه من السنغال ويحفظ برواية قالون في حين يحفظ برواية حفص عن عاصم كل من المتسابقين بشارة صلاح فضل أحمد من السودان، نديكو مان يوسف من بوروندي، محمد رئيس لولات من زامبيا، عبدالله ماني من غامبيا، وعبدالعزيز انشار أحمد من كينيا.

و استعرض المتسابقون في تصريحات لهم مسيرتهم مع حفظ كتاب الله و دعم أسرهم لهم وتشجيعهم على حفظ القرآن الكريم وتلاوته و إتقانه مشيدين بجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم و دورها الكبير في رعاية وتكريم حفظة كتاب الله العزيز.

و كرم المستشار إبراهيم بوملحه دائرة الاقتصاد و السياحة راعي المسابقة و تسلم ممثل الدائرة درع التكريم مقدما من جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى