مال وأعمال

«هيرمس»: إدراج «ديوا» يتيح فرصاً واعدة للمستثمرين

دبي ـ (الوحدة):
أعرب محمد فهمي الرئيس المشارك لقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس، عن اعتزازه بقيام المجموعة بدور مدير الطرح الأولي في هذه الصفقة التاريخية في سوق دبي المالي ومنطقة الشرق الأوسط بوجه عام، حيث فتحت الصفقة الباب أمام دخول استثمارات دولية ومحلية غير مسبوقة إلى السوق عن طريق قطاع الطاقة الواعد في دبي لأول مرة.
وأضاف فهمي: «نعتقد أن عرض «ديوا» سيعزز النشاط في سوق دبي المالي، كما أن شهية المستثمرين القوية هي شهادة على اهتمام جميع أنواع المستثمرين في سوق دبي المالي وقصة النمو الشاملة في دبي».
وأكد أن عمليات الاكتتاب المرتقبة في الإمارات تتيح فرصاً واعدة ومتنوعة للمستثمرين، مشيراً إلى أن المجموعة المالية هيرميس تتوقع أن تصبح الإمارات مركزاً إقليمياً جاذباً للمستثمرين على المدى القريب.
وأضاف فهمي أن هذه الصفقة هي امتداد للسجل الحافل بالإنجازات الذي تنفرد به المجموعة المالية هيرميس في تنفيذ كبرى صفقات أسواق المال بدول مجلس التعاون الخليجي، خاصة بعد نجاح صفقة طرح أسهم «أدنوك للحفر» وأسهم «فرتيجلوب» في سوق أبوظبي للأوراق المالية وكذلك إتمام الطرح العام لأسهم شركة «أكوا باور» في السوق المالية السعودية (تداول).

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى