مال وأعمال

“كهرباء دبي” تبحث التعاون مع الصين في مجالات الطاقة النظيفة والمتجددة

بحثت هيئة كهرباء ومياه دبي سبل تعزيز أطر التعاون مع الشركات الصينية في مجالات الطاقة النظيفة والمتجددة والارتقاء بها إلى آفاق أوسع بجانب المجالات ذات الاهتمام المشترك.
جاء ذلك خلال لقاء سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي واكسو دونج سون، نائب القنصل العام في القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي.
ورحب الطاير أثناء اللقاء بزيارة نائب القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي .. مثمناً أهمية التعاون الاستراتيجي بين الهيئة والمؤسسات والشركات الصينية في المجالات المتعلقة بقطاعي الطاقة والمياه .
واستعرض الطاير المبادرات الطموحة والمشاريع التطويرية الرائدة والمبتكرة التي تنفذها الهيئة تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة، حيث يجري العمل على التوسع في مشاريع الطاقة النظيفة وزيادة الاعتماد على تقنيات الثورة الصناعية الرابعة والرقمنة، وتعزيز مستويات رائدة عالميًا في البنية التحتية مع أعلى مستويات الاعتمادية والكفاءة والتوافرية، وذلك تحقيقاً لتطلعات المواطنين والمقيمين في دبي، وانسجاماً مع رؤية الهيئة كمؤسسة رائدة عالمياً مستدامة ومبتكرة.
من جانبه أشاد نائب القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي بالتعاون المثمر مع الهيئة في قطاع الطاقة المتجددة والنظيفة في دبي.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى