مال وأعمال

إطلاق أول آلة متخصصة في تقديم الوجبات الجاهزة المجمدة في الإمارات

دبي ـ (الوحدة):
أطلقت شركة «نوادايز تريدينغ»؛ أول آلة مبتكرة في الإمارات لبيع الوجبات «الصحية» الجاهزة للاستهلاك، في خطوة تعد قفزة نوعية في مجال تكنولوجيا الطعام، حيث توفر الماكينة وجبات جاهزة صحية ومنتجة محلياً بطريقة سريعة ومؤتمتة بالكامل.
وتنفرد هذه التكنولوجيا المبتكرة بميزات عديدة منها قبول الدفع بدون لمس من خلال نظام «امسح لتدفع». وتتميز الماكينة بسعة تصل إلى أكثر من 60 وجبة من 15 مطبخاً عالمياً تشمل وجبات شهية وغنية بالبروتين، حيث تتيح الآلة الجديدة إعادة تسخين أطباق الكينوا والدجاج واللحم والوجبات النباتية في أقل من 3 دقائق بفضل قوة الميكروويف المدمج داخلها.
وقال جلبرت قهواتي، الشريك المؤسس ومدير الاستراتيجية لـ FatBroccoli: «نجحنا في إدخال مفهوم مبتكر إلى قطاع الأطعمة في الإمارات. تركز فكرة هذه الآلة الجديدة على تقليل الاعتماد على العامل البشري في الخدمة حيث يمكننا من خلال هذه المبادرة أن نقدم نفس عدد الوجبات التي يمكن لأي مطعم أو متجر تقديمها مع تقليل نسبة الأيدي العاملة بنحو 90% وتقليص الوقت بهامش كبير لأن الخدمة فائقة السرعة. والأهم من ذلك أن الوجبات التي نقدمها صحية أكثر ومنتجة بكاملها من مكونات طبيعية ومدة صلاحيتها تصل إلى عام كامل بفضل تقنيات التجميد السريع العالمية التي تم اتباعها».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى