الوحدة الرياضي

الحفل والتتويج بالحبتور سيتي

"ذئاب دبي وهيسكث" في ختام موسم البولو الناجح اليوم

دبي-الوحدة:

يحتفي نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية في الثامنة من مساء اليوم السبت بختام موسمه الناجح والحافل والذي امتد نحو سبعة اشهر واشتمل على 16 بطولة ابرزها “كاس دبي الذهبية”الحدث الابرز بالمنطقة .
وسوف يسبق الحفل المسائي “المباراة الختامية” على كأس بطولة ابريل الشهرية والتي ينظمها النادي والتي تجمع بين فريقي ذئاب دبي وهيسكث في لقاء ثأري يجمع بينهم للمرة الثانية خلال ثلاثة ايام بعد ان فاز هيسكث في المباراة الاولى على الذئاب بنتيجة ثمانية اهداف مقابل سبعة اهداف بعد مباراة متكافئة وصعبة .
ووجه محمد الحبتور رئيس اتحاد الامارات للبولو الشكر الى مجموعة الحبتورعلى هذا النشاط كما وكيفا واثنى على جهود نادي ومنتجع الحبتور الذين بذلوا جهودا مضنية في سبيل خروج الموسم بهذا الشكل المبهر والرائع مشيدا بتعاون الفرق التي شاركت واثرت المنافسات مما اضفى على النشاك رونقا جميلا واداء فنيا رائعا .
وكانت البطولة قد انطلقت الثلاثاء الماضي بمشاركة ثلاثة فرق ففاز هيسكث على انكورا بنتيجة بثلاثة ونصف جول مقابل ثلاثة اهداف وفاز ذئاب دبي على انكورا بنتيجة ستة اهداف مقابل اربعة اهداف وفاز هيسكث ايضا على ذئاب دبي بنتيجة ثمانية اهداف مقابل سبعة اهداف .
لذلك فان مباراة اليوم ستشهد تنافسا مثيرا لأنها حساسة وهامة للفريقين وكل منهما يسعى الى تجميل صورته في ختام الموسم وهو ففريق هيسكث يحاول ان يؤكد احقيته بالتأهل والفوز الماضي على الذئاب بينما سيسعى الذئاب جاهدا الى رد اعتباره ويمحو كبوته الماضية من خلال فوز عريض على هيسكث خاصة وانه يشعر ان نتيجة المباراة الماضية كانت قاب قوسين او أدني منه ولم تحسم لخصمة الا في الرمق الاخير .
ويلعب الذئاب اليوم بتشكيل يقوده محمد الحبتور ويضم حبتور الحتور ومحمد خالد وهيوستو كوتينيو بينما يلعب فريق هيسكث برباعي يضم لورين ديكسون وكيم روش وسانتوس اريارتي وتوماس بلاسيوس .
وسيلعب الفريقين من البداية بدون حظر والمباراة ستكون مفتوحة ونتوقع ان تشهد مهرجان اهداف لذلك تستحق المشاهدة بملعب نادجي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند او عبر” اون لاين بولو تي في ” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى