أخبار الوطن

مذكرة تفاهم في المجالات الصحفية والإعلامية بين جمعية الصحفيين الإماراتية والجامعة القاسمية

الشارقة-الوحدة:
وقعت جمعية الصحفيين الإماراتية والجامعة القاسمية بالشارقة مذكرة تفاهم في المجالات الصحفية والإعلامية، وذلك في مقر الجامعة، ووقع الاتفاقية أ.د عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، وسعادة محمد الحمادي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية.
مذكرة التفاهم الجديدة التي أبرمتها الجامعة القاسمية تأتي في إطار تكامل دورها مع المؤسسات المعنية في الدولة لتعزيز التعاون في كافة المجالات ومن بينها المجالات الإعلامية والتي تشكل أهمية لتنمية الأدوار المشتركة بما يخدم المنظومة الإعلامية في الدولة.
وتشكل المذكرة التي جرى توقيعها في مقر الجامعة القاسمية بمدينة الشارقة مع جمعية الصحفيين الإماراتية مساحة لتضافر الجهود المشتركة بهدف بناء تعاون مشترك في المجالات الصحفية والإعلامية بين الجامعة القاسمية كجهة أكاديمية والجمعية كمؤسسة تعنى بالنشاط الإعلامي وتأهيل الكوادر الصحفية.
وبعد انتهاء مراسم توقيع المذكرة أكد أ.د عواد الخلف علي حرص الجامعة القاسمية على تعزيز تعاونها مع جمعية الصحفيين الإماراتية والتي تعد المظلة التي تجمع كافة الصحفيين على مستوى الدولة، موضحا أن الجامعة تهدف من خلال مركز التعليم المستمر والتطوير على تضافر الجهود في المجالات الأكاديمية والتدريب والإنتاج الإعلامي لإعداد جيل من الشباب لديهم الوعي بأهمية الرسالة الصحفية والإعلامية.
ومن جانبه أكد سعادة محمد الحمادي، على أن الهدف من المذكرة هو توطيد أسس التعاون المتبادل بالتدريب والتوعية وتبادل المعرفة والخبرات في مجال الصحافة والإعلام وصناعة الخدمات المرتبطة بها وزيادة التوعية المجتمعية في الارتقاء ورفع وتطوير المعايير المهنية للعاملين في المؤسسات الصحفية والإعلامية بالدولة.
حضر مراسم توقيع المذكرة أ.د حسن الملخ نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية في الجامعة القاسمية ، وأ.د عطا عبد الرحيم مدير مركز التعليم المستمر والتطوير الجامعة القاسمية، الأستاذة فضيلة المعيني أمين سر جمعية الصحفيين الإماراتية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى