أخبار الوطن

الجامعة القاسمية وأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة يوقعان مذكرة تفاهم

الشارقة – الوحدة:

وقعت الجامعة القاسمية مذكرة تفاهم مع أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة بهدف توطيد وتعزيز التعاون وخدمة الأهداف المشتركة في مجالات التدريب والبحوث والدراسات الأكاديمية.
وقع المذكرة بمقر الجامعة في مدينة الشارقة سعادة جمال الطريفي رئيس الجامعة القاسمية وسعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية .
ونصت مذكرة التفاهم على تعزيز أطر التعاون المشترك فيما بين الجامعة القاسمية وأكاديمية العلوم الشرطية في مجالات البحوث والدراسات والتدريب بما يكفل نجاح هذه العلاقة وتطويرها بشكل مستمر وبما يخدم الأهداف المشتركة لكلا الجانبين .
وأكد سعادة جمال الطريفي رئيس الجامعة القاسمية على أهمية مذكرة التفاهم التي تجمع بين الجامعة وأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة بوصفها واحدة من صروح التعليم العالي في إمارة الشارقة بما يشكل ترجمة حقيقية لتوجيهات وروئ صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتعزيز التعاون بين مختلف المؤسسات بإمارة الشارقة ، وبما يضمن التنسيق بمختلف الموضوعات حيث ستقدم الجامعة خبراتها الأكاديمية فى مجال التدريب والبحث العلمي بما يمكن من إعداد برامج مهنية وتدريبية متكاملة في مجال العلوم الأمنية والشرطية والمرتبطة بالجوانب الشرعية والقانونية لدى الجانبين .
من جانبه أوضح سعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني أن المذكرة تسعى إلى تعزيز تبادل الخبرات والمعارف وتنسيق الجهود المشتركة بين الأكاديمية والجامعة القاسمية والاستفادة من كافة الإمكانات المتاحة لدى الطرفين والمتصلة بأغراض هذه المذكرة بجانب مشاركة موظفي الطرفين في البرامج التدريبية والمهنية والأنشطة والفعاليات والمؤتمرات التي ينظمها كلا الطرفين، لافتا إلى أن التعاون سينصب على توطيد العلاقات في مجال الدراسات والبحث العلمي في مجال اختصاص كلا الطرفين.
حضر مراسم التوقيع الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية والأستاذ سالم الجروان نائب مدير الجامعة للشؤون المالية والإدارية و أ. د. عطا حسن عبدالرحيم مدير مركز التعليم المستمر والتطوير وعلى النقبي مدير العلاقات العامة بالجامعة القاسمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى