أخبار الوطن

جمعية الصداقة الإماراتية الكورية تحيي يوم زايد للعمل الإنساني

وام/ نظمت جمعية الصداقة الإماراتية الكورية في أبوظبي أمسيتها السنوية بمناسبة ” يوم زايد للعمل الإنساني”، وذلك في مركز زايد للدراسات والبحوث التابع لنادي تراث الإمارات بحضور فاطمة المنصوري مديرة مركز زايد للدراسات و البحوث و خلفان المحيربي مشرف معرض الشيخ زايد وعدد من المسؤولين وأعضاء مجلس إدارة جمعية الصداقة الإماراتية الكورية وعدد من أبناء الجالية الكورية.

وأكد المهندس حميد عبدالله الحمادي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن هذه المبادرة السنوية تهدف إلى تسليط الضوء على انجازات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه “، وما ينعم به مجتمع الإمارات من قيادة رشيدة وهبت نفسها لشعبها واسعاده.

وقال : إننا حرصنا خلال هذه الأمسية على إبراز أهمية تعزيز التواصل الاجتماعي ونشر ثقافة المبادرة الذاتية لعمل الخير لدى الأجيال القادمة وتعريف أبناء الجاليات الصديقة بعطاءات زايد الخير خلال حياته الحافلة في خدمة البشرية .. وأثنى على تعاون إدارة المركز في استضافة الفعالية.

وأشاد بأواصر الصداقة والتعاون الكبيرين بين أبناء البلدين الصديقين في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وامتداد التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

وثمن المشاركون في الفعالية التوجيهات في إقامة واستمرار فعاليات معرض الشيخ زايد، ليصبح معرضا دائما على مدى العام بهدف إطلاع الزوار والمهتمين على السيرة الحياتية للمغفور له المؤسس الباني الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى