الوحدة الرياضي

التعادل يسيطر بين بني ياس والإمارات، والعروبة مع خورفكان.

النصر يفوز على الوصل بالجولة 22 لدوري أدنوك للمحترفين

حسم فريق النصر مواجهته مع ضيفه الوصل 3-2 ضمن منافسات الجولة الـ22 لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، والتي جمعت بينهما مساء أمس الأول الخميس على استاد آل مكتوم بدبي.
تقدم علي صالح للوصل في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء، ورد النصر بثلاثية متتالية في الشوط الأول عن طريق توزي وتيجالي ومهدي عبيد، وحاول الوصل تعديل النتيجة في الشوط الثاني، ونجح علي صالح في إحراز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.
بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 29 نقطة وارتقى للمركز السابع، وهو نفس رصيد الوصل في المركز الثامن.
وضمن مباريات نفس الجولة، سيطر التعادل على نتيجة المباراتين اللتين اقيمتا أيضا الخميس، بين بني ياس وضيفه الإمارات، والعروبة مع ضيفه خورفكان.
ففي المباراة الأولى حسم التعادل الإيجابي 2-2، مواجهة الإمارات أمام ضيفه بني ياس، على ملعب الأول في رأس الخيمة، ليرفع “صاحب الأرض” رصيده إلى 10 نقاط، ويبقى في المركز الأخير، مقابل 30 نقطة لبني ياس صاحب المركز الخامس “مؤقتاً”.
وفي المباراة الثانية تعادل خورفكان مع العروبة 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد صقر بن محمد القاسمي، ليرفع خورفكان رصيده إلى 22 نقطة، في المركز الحادي عشر، كما ارتفع رصيد العروبة إلى 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى