مال وأعمال

خطة تطوير لفندق شاطئ الراحة بأبوظبي تشمل إضافة أجنحة وتوسعة المارينا

الخطة الجديدة أعلن عنها بسوق السفر العربي لتعزيز تجربة السائحين

أبوظبي-الوحدة:
كشف فندق شاطئ الراحة بأبوظبي عن تنفيذ خطة تطوير لمرافقه تشمل الغرف والاجنحة ومناطق الترفيه ونادي الأطفال، ضمن خططه لتوفير تجربة سياحية متميزة لنزلائه.

وقال كمال الزياتي، المدير العام للفندق، خلال مشاركته في معرض سوق السفر العربي بدبي، إن خطة التطوير والتجديد تأتي مواكبة لخطط إمارة أبوظبي بتطوير المرافق السياحية والفندقية، وتوفير كافة سبل الراحة والاستجمام للسائحين.

وأضاف: تشمل عمليات التطوير تجديد 144 غرفة، وإضافة 14 جناحا فندقيا، و22 غرفة عائلية جديدة، وتم الانتهاء من تجديد المطعم الرئيسي، وتجديد نادي الاطفال واضافة سينما للأطفال.

كما تم تجديد منطقة حمام السباحة وتجديد للطرق الممشى ومنطقة الفيلات، إضافة إلى توسعة مارينا اليخوت لتستوعب 60 يختا وقاربا جديدا ليصل إجمالي اليخوت والقوارب 150 وحدة بحرية.

وذكر أن عمليات التطوير شملت أيضا تجديد شواطئ الفندق المطلة على الخليج العربي وتغذيتها بطبقة رملية ستضفي على الشواطىء تجربة إستجمام متميزة، مشيرا الى أن التطوير يتضمن الإعتماد على التقنيات الحديثة لتطبيق الحلول البيئية المستدامة مثل نظام إدارة المباني الجديد (BMS)، ونظام التحكم في الطاقة وحماية البيئة.

وأضاف كمال الزياتي: نستهدف من هذا التطوير تعزيز معايير الرفاهية للضيوف بمختلف فئاتهم وأعمارهم، وتلبية كافة المتطلبات لتوفير فترة إقامة مثالية، مشيرا الى أن إدارة الفندق قطعت شوطا كبيرا في عمليات التطوير لتنتهي منها كليا خلال العام الجاري.

وتتميز غرف الفندق ومطاعمه بإطلالات على الخليج العربي، وتتيح الشرفات اطلالات على معالم جزر أبوظبي بمعالمها اللافتة.

من جانب آخر، صمم فندق شاطئ الراحة باقات مخصصة لاقامة حفلات زفاف مثالية، من خلال تصاميم مميزة لقاعة الاعراس وتقديم قوائم طعام متميزة.

وتشمل باقة الزفاف إمكانية الاختيار بين قوائم الطعام ذات الطراز العائلي أو البوفيه، والمرطبات مثل المشروبات الغازية والمياه والعصائر، والدخول الحصري إلى غرفة جناح الزفاف المجاورة لقاعة الاحتفالات، وتوفير منسق ومدير أفراح للإشراف على الحفل، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات المجانية.

ويمزج الفندق بين سحر الديكور العربي المعاصر مع الدفء التقليدي للضيافة العربية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى