الوحدة الرياضي

مدرب العروبة: هدفنا هو حصد ال6 نقاط المتبقية

أعرب التونسي فتحي العبيدي، مدرب العروبة، عن سعادته بالفوز على مضيفه فريق الإمارات (1-0)، في الجولة 24 مساء أمس الأول ، وتجدد أمل فريقه في البقاء بدوري أدنوك للمحترفين.
وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “حققنا فوزاً غالياً، في أصعب مواجهة فنياً وذهنياً، لأن نتيجتها تحدد مستقبل كلا الفريقين”.
وأضاف: “لاعبو العروبة، خاضوا المباراة بروح قتالية، وتميزوا بالانضباط والتركيز رغم الضغوط، والحمدلله إننا حققنا الفوز، وحصلنا على 3 نقاط غالية”.
وأتم قائلاً: “يجب علينا الآن مواصلة بقية مشوار الدوري بذات الروح والإصرار، والسعي لحصد النقاط الست المتبقية أمامنا في دوري المحترفين”.
وفي المقابل، قال بدر طبيب، مدرب الإمارات: “نعتذر لجماهيرنا على كل النتائج السلبية هذا الموسم، والتي أدت إلى عودتنا لدوري الدرجة الأولى الموسم المقبل”.
وأضاف: “أتمنى أن يكون مستقبل الإمارات أفضل، ونعود الموسم المقبل، للمشاركة في دوري المحترفين”.
وعن لقاء العروبة اليوم، قال: “كنا نستحق الفوز على العروبة قياساً بالأداء الذي قدمناه على أرضية الملعب، ولكن إذا لم تنجح في تسجيل الأهداف، فعليك أن تتقبل الخسارة، وهذا ما حدث معنا في المباراة”.
يذكر أن فريق الإمارات هبط إلى دوري الدرجة الأولى الإماراتي لكرة القدم، دوري الهواة، بعد خسارته ، وتجمد رصيده عند 10 نقاط، لينهي الموسم في المركز الرابع عشر والأخير.
فيما جدد العروبة أمله في البقاء، بوصوله إلى 17 نقطة، وتجمد رصيد الظفرة عند 18 نقطة، في المركز الثاني عشر، بعد خسارته من ضيفه شباب الأهلي (0-1).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى