الوحدة الرياضي

بطل سباقات الكارتينج العالمي لويس إسمث يشارك في تحدي ايامي اكس 30 الإمارات للكارتينج”

دبي-الوحدة:
يشارك بطل سباقات الكارتينج العالمي لويس إسمث في بطولة “تحدي ايامي اكس 30 الإمارات للكارتينج”، الجولة الأولى، المقرر إقامتها في مضمار راك تراك برأس الخيمة بتاريخ 22 مايو 2022. وسيشارك البطل الشاب الطموح، البالغ من العمر 16 عاماً وهو ابن إسمث كو الموظف في خدمات مطار البحرين، في فئة 30 أكس للكبار المخصصة للمتسابقين الذين تبلغ أعمارهم أكثر من 15 عاماً. ويطمح البطل للحصول على أحد المراكز الخمسة الأولى في البطولة وأن يحتل موقعاً متقدماً في بطولة كأس الإمارات الصيفية للكارتينج.
ويتدرب إسمث على يد المدرب راشد المعمري، مالك نادي بيرلارت لسباقات الكارتينج في حلبة البحرين للكارتينج، وشارك في العديد من السباقات العالمية في منطقة الخليج العربي وأوروبا خلال الأعوام الثلاثة الماضية. وشارك إسمث بالفعل في مواسم 2019 و2020 و2021 لبطولة البحرين ونجح في الحصول على المركز الأول في عام 2019 و2020 على التوالي والثاني في موسم 2021 ونال مؤخراً المركز الثاني في بطولة 2022. وتتمثل أهم انجازات لويس على المستوى العالمي في الحصول على المركز 54 على مستوى العالم في بطولة نهايات غراند في أوربا 2019 والمركز 23 عندما شارك ضمن فئة الكبار في نهايات بطولة العالم، البحرين 2021. وهو يطمح لنيل بطولة البحرين خلال عام 2023 مما يؤهله للمشاركة في نهايات بطولة العالم روتاكس. ويسعى إسمث كذلك للمشاركة في بطولة أوربا بلجيكا غينك في السباقات المخصصة لأكثر من 100 متسابق.
ويجد إسمث خلال مشاركته في البطولة الراعية من مؤسسة جى بي تي إيروتك، إحدى أهم الشركات العالمية العاملة في مجال دعم صناعة الطيران، وذلك في إطار إستراتيجيتها الهادفة لرفع وعي الجمهور بأهمية ممارسة الرياضة والاهتمام بصحتهم بشكل مستمر. وسيرتدي إسمث ملابس رياضية خاصة تحمل شعار مؤسسة جى بي تي إيروتك مما يعكس صورة المؤسسة كجهة تتهتم بالتواصل مع المجتمع بشكل عام. وفي نفس هذا الإطار اهتمت مؤسسة جي بي إيروتك خلال السنوات الماضية بإنتاج أجهزة ومعدات وآليات مبتكرة لخدمات الدعم الأرضي في المطارات تعمل بالكهرباء فقط مما يساعد صناعة الطيران على المساهمة في الحد من انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون وخفض البصمة البيئية على مستوى العالم. وتجد الحلول التي توفرها المؤسسة الإشادة والتقدير من قاعدة عملائها الكبيرة والمتنوعة والتي تشمل كبرى المطارات وشركات نقل الركاب والشحن الجوي وشركات المناولة الأرضية وغيرها من الجهات العاملة في مجال خدمات الطيران والشحن الجوي في منطقة الخليج العربي وحول العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى