الوحدة الرياضي

الزبير يحتفي بتميز الإعلامي رضا سليم

دبي-الوحدة:
كرّم عمر الزبير الحكم الدولي المونديالي بكرة اليد، الزميل رضا سليم تقديراً لمسيرته المهنية المشرفة والمتميزة في العمل الإعلامي في الدولة خاصة في تغطية الأنشطة الرياضية المختلفة بوجه عام وكرة اليد بوجه خاص، إلى جانب كرة القدم والهجن وسباقات الخيل، والعديد من الرياضات الفردية والجماعية.
وأشاد الزبير بمسيرة الزميل رضا سليم في المجال الإعلامي خلال العقود الماضية، ومساهماته الثرة في تعزيز دور الإعلام الرياضي وجهوده الكبيرة في دعم التطور الرياضي، بالمؤلفات والأعمال المهنية والتحقيقات الرياضية، بجانب البصمة اللافتة في إعداد الملفات الخاصة بمسيرة الرياضة في الإمارات والوطن العربي.
وقال الزبير: ” نحتفي بمسيرة مهنية تستحق التقدير للزميل رضا سليم، بجانب فوزه بجائزة الصحافة الرياضية في 2016 إثر العمل المهني المتميز الذي قدمه، وحمل عنوان” رياضة الطفل العربي.. الصندوق الأسود”، بجانب المساهمة في كثير من التحقيقات والملفات المتنوعة التي حظيت بالإشادة والتقدير من الأوساط الإعلامية المختلفة داخل وخارج الدولة.
وأضاف: “نحرص في “مجلس الزبير” على تبني المبادرات التي تعزز التطور الرياضي، واستدامة الأفكار الإيجابية التي من شأنها إبراز الجهود من كافة الأطراف، والإعلام الرياضي يمثل مرحلة مهمة في المنظومة الرياضية، وهناك مبادرات أخرى لتكريم مجموعة من الصحفيين في المرحلة المقبلة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى