أخبار الوطن

شرطة ونيابة الشارقة تبحثان التدابير الأمنية المتبادلة في مختلف القضايا

بحثت القيادة العامة لشرطة الشارقة ونيابة الشارقة الكلية التدابير الأمنية المتبادلة في مختلف القضايا بما يتماشى مع التشريعات والإجراءات القانونية المتبعة اضافة إلى بحث العديد من المحاور لضمان تسهيل الإجراءات المشتركة المتبعة من جانب كلا الطرفين عبر منظومة أمنية متطورة وفق أفضل المعايير بما يلبي ويفوق توقعات المتعاملين لتعزيز جودة الحياة الامنية بالإمارة.

جاء ذلك خلال اجتماع إدارة مراكز الشرطة الشاملة مع نيابة الشارقة الكلية اليوم بمقر النيابة وذلك لترسيخ التعاون البنّاء بين الجانبين في مختلف المجالات الأمنية المشتركة بما يدعم الجهود المبذولة في تحقيق أمن المجتمع وسلامته وضمان الوصول إلى العدالة الناجزة التي ينشدها المجتمع في ظل سيادة القانون.

حضر الاجتماع المستشار علي عبدالرحمن الطنيجي القائم بأعمال المحامي العام لنيابة الشارقة الكلية وعدد من اعضاء النيابة الكلية والعقيد يوسف عبيد بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة ورؤساء مراكز الشرطة بالإمارة و عدد من الضباط ذوي الاختصاص بالإدارة.

وثمن العقيد يوسف حرمول الجهود التي تبذلها نيابة الشارقة الكلية مشيداً بتعاونهم الدائم مع شرطة الشارقة في أداء مهامها بما يعزز مؤشرات الآداء المتميز بالجانبين وصولاً لتحقيق العدالة في مختلف القضايا.

وأعربت نيابة الشارقة الكلية عن شكرها وتقديرها لإدارة مراكز الشرطة الشاملة على التعاون الإيجابي الملموس مشيدة بالجهود التي تقوم بها شرطة الشارقة في العديد من المجالات الأمنية.

المصدر : وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى