مرئيات

تِكس أب تفتح أبواب المستقبل أمام التبادل التجاري بين الشركات في قطاع تقنية المعلومات والتنقل

المنصة تلتزم ببناء سوق عالمي متميز للتبادل التجاري بين الشركات في قطاع تقنية المعلومات والتنقل لتكون الأول من نوعها في المجال

دبي-الوحدة:
انطلقت تِكس أب TEXUB، وهي منصة عالمية للأعمال التجارية بين الشركات وتعد رائدة في مستقبل تجارة تقنية المعلومات، في دبي يوم 25 مايو 2022. تعدّ تِكس أب منصة متميزة لتجارة تقنية المعلومات والتنقل، وهي رائدة في نموذج العمليات للمبيعات بين الشركات عبر الإنترنت والتي تعتبر مستقبل القطاع. يقع مقر الشركة الناشئة في دبي، وستقدم منظومة رقمية آمنة ومستقرة لقطاع تجارة حلول التنقل وتقنية المعلومات العالمي بين الشركات عبر الاهتمام بمتطلبات الأعمال المتكاملة وتبسيط العمليات التشغيلية.

لا يتطلب نموذج أعمال تِكس أب الاشتراك مما يعني قدرة الشركات على الوصول غير المحدود للصفقات والتعاملات التجارية للمشترين والبائعين الذين تم التحقق من هويتهم. وتسمح المنصة للبائعين بتحميل منتجات متعددة بسهولة وبيعها عالميًا عبر عدد من المراكز بفضل توفير خيار لتحديد القيود الإقليمية إن وجدت. كما يستطيع المشترون الشراء من أي مكان في العالم وتعزيز قاعدة الموردين لديهم بشكل يمكّنهم من الاستفادة من خيارات الأسعار المنافسة عالميًا.

وتمثل تِكس أب أداة مثالية لإدارة القنوات نظرًا لكونها تتغلب على الحواجز المادية التي تعيق الوصول للعملاء، فهي تدعم صغار البائعين في ترسيخ مكانتهم في السوق العالمية. ومن خلال تنويع وتوسعة مواردهم، توفر تِكس أب فرص التوسع للشركات على اختلاف أحجامها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى