أخبار الوطن

وفد نقابة صحفيي إقليم كردستان العراق يزور مقر جمعية الصحفيين بدبي

زار وفد من نقابة صحفيي إقليم كردستان العراق اليوم مقر جمعية الصحفيين الإماراتية في حي الفهيدي التاريخي بدبي في إطار زيارته لعدد من المؤسسات الصحفية والإعلامية بالدولة.

و التقي الوفد العراقي محمد الحمادي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين – بحضور حسين المناعي نائب رئيس الجمعية و فضيلة المعينى أمينة السر، وحسن عمران أمين الصندوق – و عبر عن صادق عزائه في فقيد الأمة العربية والإسلامية المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله وبارك انتخاب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “حفظه الله”، رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة متمنيا لسموه دوام التوفيق و السداد.

من جانبه رحب محمد الحمادي بالوفد في بلده الثاني الإمارات .. و أعرب عن استعداد الجمعية لتقديم كل الإمكانيات الممكنة في المجال الصحفي والإعلامي في إطار التعاون المشترك.. واستعرض مسيرة الصحافة في دولة الامارات وجمعية الصحفيين وما تقدمه لأعضائها من خدمات صحفية وإعلامية خاصة في مجال التدريب، وما يحتويه مقرها الجديد من إمكانيات وخدمات كبيرة تقدم للأعضاء.

و قال هيثم بطرس نائب رئيس نقابة صحفيي إقليم كردستان العراق : ” تأتي زيارة الوفد للاستفادة من التجربة الصحفية والإعلامية الرائدة في دولة الإمارات، والإطلاع على تجربة الجمعية في تقديم خدماتها للأعضاء” .. مشيداً بالتطور الهائل في جميع المجالات بدولة الإمارات خاصة في المجال الصحفي والإعلامي.

ضم وفد نقابة صحفيي إقليم كردستان العراق ڤيان عباس مسؤولة فرع دهوك لنقابة الصحفيين، وهيثم بطرس نائب رئيس النقابة وكاروان نجيب مستشار قانوني للنقابة، وعدنان يوسف مدير قسم تنمية الصحفيين وفاضل عمر رئيس تحرير جريدة اڤرو اليومية، وإحسان ئاميدي مدير مؤسسة خانى للإعلام، وخوشناف جميل نائب رئيس المؤسسة، وعمار شهاب – أكاديمية فوكس للإعلام.

المصدر : وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى