أخبار الوطن

مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية يزور “معرض أبوظبي للكتاب”

زار اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية معرض أبوظبي الدولي للكتاب في دورته الـ31، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض و التقى الأدباء العرب والمثقفين والباحثين الإماراتيين.

و تفقد خلال جولته في المعرض عددا من الأجنحة المشاركة من ضمنها جناح شرطة أبوظبي و استمع إلى شرح حول تجربة المكتبة المقروءة في النادي المعرفي للمنتسبين و المجلات الشرطية ومشروع متحف شرطة المربعة الافتراضي بالتعاون مع مركز التدريب الافتراضي بالأكاديمية.

وفي منصة قسم الموروث الشرطي أثنى على مبادرة / أنامل مبدعة/ الاجتماعية التي تنفذها مديرية المنشآت الاصلاحية والعقابية والتوعية المرورية الرقمية لمديرية المرور والدوريات باستخدام الواقع المعزز في تعلم قواعد السلامة المرورية و خدمات مديرية ترخيص السائقين والآليات للجمهور عبر التطبيقات الذكية والمطبوعات .

وأكد مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية و الأمنية اهتمام شرطة أبوظبي بتحفيز منتسبيها وتشجيعهم على القراءة والمعرفة لافتا إلى الدور البارز للجنة الأدباء والقراءة بشرطة أبوظبي في تنفيذ المبادرات الهادفة كإطلاق معرض للكتاب و ورش لمناقشة الكتب وتفعيل ساعة القراءة للمنتسبين و وضع برامج لتطوير مهارات القراءة وجلسات عصف ذهني للتعريف بأهميتها منوها إلى أن للقراءة دورا رياديا في دعم ونشر المعرفة وصقل المواهب الابداعية وتنميتها.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى