الوحدة الرياضي

برشلونة لديه عروض أفضل من صندوق CVC مع “لاليغا”

أسبانيا – وكالات

قال نائب رئيس برشلونة للقطاع الاقتصادي، إدوارد روميو، إن النادي لديه عروض أفضل من تلك التي قدمها صندوق CVC لرابطة “الليغا”، وهو الاتفاق الذي رفضه النادي الكاتالوني لرفضه رهن حقوق التلفزيون الخاصة به لمدة 50 عاماً، ولأنه يفرض وصاية لا يمكن قبولها.

قال روميو خلال مقابلة أجراها اليوم الجمعة مع شبكة راك1، أن نادي برشلونة لديه عرض مواز لذلك الذي قدمه صندوق CVC سيجلب للمؤسسة نفس القيمة المادية (270 مليون يورو)، ولكن في نصف تلك المدة.

وأوضح: “هناك صناديق أخرى تعرض علينا الحصول على 10% من البث التلفزيوني لمدة 25 عاماً، من بين هذه الصناديق بنك أمريكا الذي يمكن أن يكون أحد الخيارات”.

وأكد على كل حال أن مؤسسة النادي لا ترغب في التناول عن أكثر من 10% من حقوق البث التلفزيوني: “لا أعرف إذا كنا سنصل للحصول على 270 مليون يورو، لكننا سنكون قريبين من هذا الرقم بشكل كبير، ما لا نريد ألا نرهن أنفسنا لمدة 50 عاماً”.

على جانب آخر، عاد روميو ليبرهن الانشقاش الكبير بين نادي برشلونة، ورئيس رابطة “لاليغا”، خافيير تيباس، قائلاً: “أخبرنا أنه إذا وقعنا الاتفاق الذي يريده مع صندوق CVC سنحظى بمعاملة، وإذا لم نفعل ذلك فسنحظى بمعاملة أخرى، لدينا أزمة، ليس من الطبيعي أن يسعى شخص يحصل على راتبه من “لاليغا” للقضاء على أبرز ناديين في الرابطة برشلونة، وريال مدريد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى