أخبار الوطن

خيرية الشارقة تستعرض خطتها لحملة عيد الأضحى

استعرض مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية خلال اجتماعه اليوم بمقر الجمعية الرئيسي برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الإدارة الاستعدادت القائمة لحملة عيد الأضحى المقبلة وتم الاتفاق على طرح مناقصة أمام الموردين للوقوف على العرض الأنسب منها إلى جانب مناقشة الاقتراحات الخاصة بالمبادرات المصاحبة للحملة.

وقال الشيخ صقر بن محمد القاسمي أن الجمعية قطعت شوطا كبيرا نحو الريادة في العمل الخيري والإنساني وهو ما يستوجب البناء عليه لضمان استمرارية المراكز المتقدمة في صناعة الدعم لمستحقيه.

واستعرض المجتمعون نتائج الحملة الرمضانية الماضية ومؤشرات نجاحها حيث وصل صدى مشاريعها إلى مليون ونصف المليون مستفيد وهو ما يؤكد أن المشاريع التي تم تنفيذها قد حققت أهدافها كما ناقش التحديات التي تخللتها الحملة والعمل على معالجتها في القريب العاجل.

كما ناقش الاجتماع الدور الخارجي للجمعية والذي تتواجد من خلاله في أكثر من 110 دول حول العالم ما بين مشاريع إنشائية وحملات إغاثية وبرامج كفالة أيتام والحاجة إلى فتح مكاتب أخرى للجمعية في مناطق متفرقة خاصة في دول غرب أفريقيا لضمان استمرارية رسالة الجمعية حيث تتكفل هذه المكاتب بتزويد الجمعية بنتائج وتقارير الدراسات والمسح الجغرافي للمواقع الأكثر احتياجا للمشاريع الخيرية وكذلك تحديد المشاريع الأكثر ملائمة لطبيعة سكان كل منطقة مما يعزز دور الجمعية في دعم احتياجات سكان تلك المناطق النائية.

وثمن المجتمعون دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورعايته المتواصلة لمسيرة العمل الخيري في الإمارة وإسهاماته الإنسانية المستمرة على مدار العام والتي كان لها كبير الأثر في النهوض بمسيرة العمل الخيري في الإمارة.

حضر الاجتماع محمد راشد بيات نائب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء سعيد غانم مطر السويدي وصالح محمد سعيد القابض الطنيجي ود. يعقوب علي سعيد خلف النقبي.

المصدر : وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى