الوحدة الرياضي

رغم اعترافه بحالة اهتزاز نفسي عند اللاعبين، معلول يؤكد أن الترجي يظل جيدا بالمنافسة المحلية

تونس – (د ب أ)

اعترف مدرب الترجي الجديد نبيل معلول بوجود حالة من الاهتزاز النفسي لدى لاعبي الفريق منذ خروجه من دوري أبطال افريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري في دور الثمانية من البطولة.

وعاد معلول ابن النادي إلى تدريب الفريق خلفا لراضي الجعايدي المقال، بعد أن كان قاده في تجربته الأولى معه بين عامي 2010 و2012 إلى الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا ولقب الدوري في مناسبتين ولقب الكأس.

وقال معلول في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “هناك اهتزاز نفسي ولاعبون يشكون في قدراتهم، بعض اللاعبين ليسوا في افضل حالاتهم الفنية والبدنية. هناك مشكلة نفسية”.

وأوضح معلول أن الفريق يظل جيدا على مستوى المنافسة المحلية وهو الأفضل مقارنة بباقي المنافسين في الدوري التونسي، لكنه لفت النظر إلى الحاجة لضم أربعة أو خمسة لاعبين في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وحدد معلول الفوز بلقب الدوري المحلي كهدف أولي كما أعرب عن ثفته بلعب الترجي للأدوار الأولى في مسابقة دوري أبطال أفريقيا العام المقبل.

ويخوض الترجي ثلاث مباريات صعبة في مجموعة التتويج بالدوري التونسي وهو متصدر الترتيب بفارق نقطتين عن ملاحقه الاتحاد المنستيري.

وبشأن الكرة التونسية اعترف معلول بتأخرها خلال العقد الأخير من حيث الموارد المالية مقارنة بتحسن المردود المالي للاعبي كرة القدم في مصر والمغرب وبالموازنة المالية لفرق كرة القدم في آسيا والخليج العربي ومن ثم الأندية المصرية ممثلة في فريقي الأهلي والزمالك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى