أخبار الوطن

إدارة فريق الصقور التطوعي تعقد اجتماعها وسط طموحات وأهداف مستقبلية

يستهدف الفريق 10000 متطوع في 2030

رأس الخيمة-الوحدة:
عقدت إدارة فريق الصقور التطوعي بنادي الإمارات في رأس ابخيمة اجتماعاً بحضور سعادة يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس إدارة النادي وبحضور رئيس وأعضاء الفريق ، لمناقشة خطط وبرامج أعمال الفريق السابقة والقادمة ، بالإضافة إلى مناقشة المشاركات والفعاليات سواء داخل الإمارة وخارجها والعمل عليها.

وأكدت الإدارة المشرفة على الفريق أن عناصر المتطوعين حالياً وصل عددهم إلى 277 متطوع حيث وضعت إدارة الفريق هدفاً لاستقطاب 500 منتسب للفريق إلى نهاية العام الجاري بالإضافة إلى هدف مستقبلي على المدى البعيد لعام 2030 ليصل العدد إلى 10000 متطوع.

وأكد سعادة يوسف البطران أن دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة لها دور كبير في دعم المتطوعين ونشر ثقافة التطوع وهي نموذج عالمي في ترسيخ العمل التطوعي والعطاء المجتمعي ونادي الإمارات يدعم ثقافة العمل التطوعي لأهميته في تعزيز التنمية المستدامة، وتقدم البطران بخالص الشكر والتقدير لكل أعضاء إدارة الفريق وأيضا إلى جميع عناصر ومنتسبي الفريق على المجهودات الكبيرة والملموسة التي يقدمونها من أجل أن يحقق الفريق الطموحات والأهداف المرسومة.

وتناول الاجتماع مسيرة الفريق منذ انطلاقته إلى الآن ومدى النجاح الذي يحققه في إدارة مختلف فعاليات الدوائر والمؤسسات المختلفة في الإمارة وخارجها.

وأكدت إدارة الفريق أنها تتطلع إلى تحقيق الأهداف الساعية إلى تحفيز وتشجيع أفراد المجتمع ومؤسساته على التطوع من خلال الأفكار المبتكرة التي تخدم المجتمع وتقدّم المساعدة للآخرين، مؤكدة أن هذه الأهداف خير دليل على نجاح الفريق في مواصلة رسالته الاستراتيجية بنشر ثقافة التطوع من خلال برامجها وسعيها لتقدير أفضل المشاريع التطوعية والمتطوعين.

ويسعى فريق الصقور التطوعي، للمساهمة في دعم المؤسسات الحكومية والخاصة والمجموعات التطوعية بكل فئاتها لإطلاق العنان لابتكار أفكار تطوعية خلاقة وجديدة بما يلبي احتياجات المجتمع ويحقق التنمية المجتمعية المستدامة، كما أن الفريق ومن باب الشراكة مع مجلس دبي الرياضي والذي بموجبه يقوم بإدارة معظم فعاليات المجلس نظراً للسمعة الطيبة التي يتمتع بها عناصر الفريق وقدراتهم على الإشراف والتنظيم وإدارة الفعاليات بكل جدارة ونجاح.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى