مال وأعمال

في إطار سعيها لتطوير أداءها.. مالية عجمان توظّف تطبيقات Oracle السحابية لتسريع التنافسية الاقتصادية للإمارة

• اختارت مالية عجمان تطبيقات Oracle السحابية لدمج وظائف الشؤون المالية والموارد البشرية وسلسلة التوريد على منصة واحدة

• ستمكن زيادة الإنتاجية، وخفض التكاليف وتحسين الضوابط، وتحسين إدارة سلسلة التوريد، وتعزيز عمليات الموارد البشرية وتحسين شؤون الموظفين

• بصفتها إحدى الشركات الرائدة في العالم في مجال التطبيقات السحابية والبنية التحتية، ستساعد Oracle في تحسين الكفاءة التشغيلية لمالية عجمان وستدعم مهمتها المتمثلة في تعزيز القدرة التنافسية الاقتصادية للإمارة

عجمان-الوحدة:
تعاونت دائرة المالية في عجمان مع Oracle، إحدى الشركات الرائدة في العالم في مجال التطبيقات السحابية والبنية التحتية، لاعتماد نظام إدارة قائم على الحوسبة السحابية يمكّن وظائف مالية وسلسلة التوريد والموارد البشرية بشكل أكثر كفاءة عبر المؤسسة.

تماشياً مع رؤية عجمان للقدرة التنافسية الاقتصادية، فإن انتقال مالية عجمان إلى تطبيقات Oracle السحابية – مجموعة من التقنيات القائمة على المعايير التي تمكن الشركات من تبسيط العمليات في منصة واحدة – تقدم إنتاجية متزايدة، وتكاليف منخفضة، وضوابط محسّنة، وإدارة محسّنة لسلسلة التوريد و وظيفة موارد بشرية محسّنة ستؤثر بشكل إيجابي على شؤون الموظفين.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام الإمارة بتحسين العمليات والخدمات وتعزيز التحول الرقمي للإمارة باستخدام أحدث التطبيقات الذكية.حيث أفاد السيد أحمد سالم المدحاني، المدير التنفيذي لشؤون الدعم المؤسسي في الدائرة: “إنه في العصر الرقمي اليوم، لمن الضروري مواكبة أحدث التطورات والتقنيات الرقمية. ويعكس اختيارانا هذا جهود دائرة المالية وحرصها على تبنّي مبادرات نوعية تساهم في تحسين جودة وكفاءة العمل، بما يتماشى مع رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة في الإمارة.”
اعتمدت دائرة المالية في عجمان استراتيجية تركز على وضع الإمارة كمساهم رئيسي في تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة. في عام 2019، أطلقت دائرة المالية Ajman Pay، وهي منصة دفع رقمية ذكية مصممة لتعزيز الدفع وتحصيل الإيرادات الحكومية بطريقة آمنة تمامًا. ووفقًا لالتزامها بتبني التقنيات المبتكرة، فهذه هي أحدث خطوة لمالية عجمان نحو تبني أحدث التقنيات.
من جانبه، قال السيد عبد الغفار الخاجة، مدير إدارة الحسابات الحكومية في الدائرة: “تعطي دائرة المالية أهمية للحلول السحابية في مسيرة تحولها الرقمي وذلك لتلبية متطلبات العمل المتسارعة واحتياجات المستخدمين المتطورة في مختلف الجهات الحكومية بالإمارة، وبفضل تبيننا لتطبيقات Oracle السحابية، فإننا على ثقة من توظيف الابتكارات الحديثة التي توفرها المنصة لتعزيز خدماتنا في حكومة عجمان والجهات المحلية “.
وقال راهول ميسرا، نائب الرئيس لتطبيقات الأعمال لدى شركة Oracle في الخليج وجنوب افريقيا: “تعيد دائرة المالية في عجمان تصميم استراتيجيتها اليوم لتنسجم مع المسؤوليات المتشعبة بشكل متزايد وتوقعات الأداء المتغيرة بسرعة كبيرة وستمكن تطبيقات Oracle السحابية، المدعمة بالابتكارات الجديدة كل 90 يوم، على تلبية التوقعات والإيفاء بالمسؤوليات لتطوير أنظمة العمل المؤسسية لدى الحكومة.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى